عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

3 أندية بالدوري المصري فشلوا في جمع أي نقاط قبل فترة التوقف الدولي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

بعد خوض ثلاث جولات فقط في الدوري المصري الممتاز في نسخته الحالية  2022 / 2021، تعد هي البداية الأفضل في تاريخ البطولة، تقرر توقف منافسات الدوري بسبب الأجندة الدولية والتي تشهد استكمال منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، والمباريات الودية للمنتخبات.

 

(اقرأ أيضًا)

الشمس وطوخ يجهزان إنبي لموقعة سموحة.. وطولان "يوبخ" لاعبيه

                         

وشهدت الثلاث جولات الأولى في بطولة الدوري، مفاجئات من العيار الثقيل، ومباريات شرسة منذ أول مباراة في الدوري، حتي ختام الجولة الثالثة بين قمة الأهلي والزمالك المثيرة، مما جعل المحللين والعرافة يفشلوا في توقعاتهم لنتائج المباريات، لما تحمله المباريات من نتائج وندية بين جميع الفرق هذا الموسم، والذي ينبئ بدوري مختلف عن النسخ السابقة.

 

ومن مفاجآت الثلاث جولات الأولى هي فشل 3 فرق في الحصول علي أي نقطة، اختتموا مبارياتهم الثلاثة برصيد 0 من النقاط، علي رأسهم فريق الاسماعيلي العريق، وفاركو، وإيسترن كومباني.

 

الإسماعيلي

خاض فريق الإسماعيلي تحت قيادة مدربه طلعت يوسف ثلاث مباريات فشل فيهم في الحصول علي أي نقطة، حيث تلقى 3 هزائم متتالية حينما خسر برباعية نظيفة الجولة الاولي امام الاهلي، وخسر امام سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف واخيرا امام البنك الاهلي بهدف نظيف، لتقرر إدارة الدروايش إقالة المدير الفني للفريق ويصبح طلعت يوسف أول ضحايا المدربين هذا الموسم.

 

فاركو

فريق فاركو

الصاعد الجديد لدوري الأضواء، هو ثاني الأندية الذين فشلوا في الحصول علي أي نقطة والذي خسر ايضا في ثلاث

مباريات اولها امام فيوتشر بالجولة الأولى وخسر بهدف نظيف، ثم أمام بيراميدز بهدفين لهدف، واخيرا أمام الجونة بهدف نظيف.

 

إيسترن كومباني

ثالث الأندية التي لحقت ثلاث هزائم متتالية وفشلت في تحقيق نقاط حيث تلقي الهزيمة الاولى له امام فريق المقاولون العرب بهدف نظيف بالجولة الأولى، ثم امام غزل المحلة بثلاثة اهداف مقابل هدفين، واخيرا من سموحة بثلاثية نظيفة، ليقرر مجلس إدارة الفريق إقالة مدربه علاء نوح بعد ثلاثية سموحة.

 

ويتنافس الثلاث فرق علي قاع ترتيب بطولة الدوري والذي يحتله الاسماعيلي الذي يأمل جماهيره بفتح صفحة جديدة بعد فترة التوقف وتغيير دماء الفريق ، الذي يستعد لملاقاة الزمالك في مباراة قوية والتي يسعى فيها الفارس الابيض لمصالحة جماهيره بعد الخسارة امام الأهلي في الجولة الثالثة.

 

يذكر أن فريق الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري بفارق الأهداف متساويًا مع بيراميدز بعد تحقيق العلامة الكاملة بـ9 نقاط في الثلاث جولات الاأولى.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا