رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارقام كارتيرون مع الزمالك تتحطم علي صخرة الأهلي (شاهد)

كارتيرون المدير الفني
كارتيرون المدير الفني للزمالك

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هزيمة قاسية أمام غريمه التقليدي الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. علي معلول : أظهرنا شخصية الأهلي وهدفنا استعادة اللقب

 

وتوقفت ارقام الزمالك المميزة تحت قيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بعد السقوط المدوي أمام الاهلي عند 25 مباراة بلا هزيمة، وهو أحد اكثر المدربين حفاظاً علي سجله خالياً من الهزائم في الألفية الجديدة بعد البرازيلي كارلوس كابرال ونيلو فينجادا البرتغالي.

كارتيرون

وخسر كارتيرون للمرة الأولي مع الزمالك منذ خسارته في مباراة القمة أمام الاهلي في ابريل الماضي ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز.

الخسارة الثالثة لكارتيرون امام الاهلي

علي جانب آخر تلقي كارتيرون خسارته الثالثة أمام الاهلي في مسيرته، حيث سبق وان خسر في مناسبتين امام الاهلي.

ولعب المدرب الفرنسي للمرة السابع امام الاهلي، حيث حقق ثلاثة انتصارات سابقة، وتعادل وحيد، قبل ان يخسر للمرة الثالثة أمام المارد الأحمر في لقاء اليوم.

وحقق كارتيرون الفوز في اول مبارايته أمام الاهلي عام 2016 بهدف دون رد عندما كان مديراً فنياً لفريق وادي دجلة، قبل أن يسجل ثاني انتصاراته في الموسم قبل الماضي في مباراة السوبر المصري بركلات الترجيح.

وكرر كارتيرون فوزه علي الاهلي بثلاثية مقابل هدف في مباراة الدور الثاني لمسابقة الدور في نسختها قبل الأخيرة.

في المقابل خسر كارتيرون امام الاهلي للمرة الأولي مع وادي دجلة في موسم 2016-2017 بهدفين لهدف، قبل أن يخسر الموسم الماضي بهدفين لهدف امام الاهلي في مباراة القمة بالدوري الأول للدوري، ثم تلقي المدرب الفرنسي ثالث هزيمة له في مباراة اليوم بخماسية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا