عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي والزمالك.. زيزو ورقة الأبيض الرابحة في القمة 123.. (بالأرقام)

زيزو
زيزو

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية فى الثامنة مساء اليوم الجمعة إلى استاد القاهرة لمشاهدة، المباراة المرتقبة بين الزمالك والأهلى ضمن الجولة الثالثة للدورى الممتاز بصافرة الحكم محمد عادل.

(اقرأ أيضًا) الأهلي والزمالك.. صدام مبكر بالدوري في قمة "إثبات الذات".. الليلة

ستقام المباراة بحضور ألف مشجع لكل فريق مع اتخاذ إجراءات مشددة للخروج بالمباراة بأفضل صورة ممكنة وسيتم نقلها بتقنية 4K واستخدام 20 كاميرا.

يسعى الزمالك للفوز لمواصلة سلسلة اللاهزيمة بعد وصوله لـ 25 فوز متتالي تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، والقتال على صدارة الدوري الممتاز، للحفاظ على لقبه المتوج به، بعدما خاض مباراتين حقق فيهما العلامة الكاملة بواقع انتصارين ليحصد الـست نقاط.

فيما يسعى الأهلي للفوز وحصد الثلاث نقاط على الأبيض في مباراة ذات طابع خاص لدى جماهير القطبين، إذ يسعى الأهلي أيضًا لمصالحة جماهيره بعد خسارة لقب الدوري الماضي لصالح الزمالك.

 

زيزو ورقة الزمالك الرابحة أمام الأهلي:

زيزو

يعيش أحمد السيد "زيزو" أفضل حالاته الفنية ويقدم مستويات رائعة رفقة الزمالك، وسيكون أهم أوراق الفرنسي كارتيرون التي سيتم الاعتماد عليها بشكل أساسي، بالإضافة للمغربي أشرف بن شرقي رغم تراجعه في الأونة الأخيرة قليلًا إلا أنه يعد أبرز أوراق الأبيض الرابحة.

 

أرقام زيزو مع الزمالك بالدوري لهذا الموسم:

استطاع زيزو مع الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز لهذا الموسم تسجيل هدفين خلال مباراتين للأبيض كانا أمام إنبي وطلائع الجيش.

كما صنع زيزو مع الزمالك أيضًا خلال المباراتين هدفين ليساهم نجم الأبيض، 4 أهداف خلال مباراتين.

ويعتبر زيزو ‏أكثر من له تسديدات بواقع "٦ تسديدات" وأكثر من له تسديدات بين الثلاث خشبات بواقع "٤" تسديدات.

‏كما أن زيزو أكثر من قام بعرضيات بواقع "١٨" عرضية منها "٦" بشكل صحيح.

صدام موسيماني وكارتيرن:

ويتجدد الصدام بين موسيمانى وكارتيرون فى مواجهة خامسة بين كلا المدربين، ولكن يبقى التفوق لمدرب الأهلى الذى فاز مرتين إحداهما مع فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقى، كما فاز «كارتيرون» حين كان مدرباً لمازيمبى الكونغولى على «موسيمانى» وتعادلا مرة وحيدة فى آخر لقاء جمعهما.

 

 

لمزيد من الأخبار الرياضية.. اضغط هنا