رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وليد عبداللطيف يوضح أزمة الأهلي قبل مواجهة الزمالك

وليد عبداللطيف
وليد عبداللطيف

قال وليد صلاح عبداللطيف، نجم الزمالك السابق، إن فقدان الأهلي للقب الدوري وهزيمة السوبر أدى إلى عدم ثقة الجماهير الحمراء في مدربها، بيتسو موسيماني.

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في الدوري المصري
وأضاف وليد صلاح عبداللطيف، إن كثرة عدد النجوم في الأهلي، تسبب أزمة كبيرة للمدرب الجنوب إفريقي وتصيبه بالتشويش، بدلا من استغلال ذلك لمصلحة الفريق.
وواصل تصريحاته" هناك عدد من النجوم، يتفاجئون بالجلوس على دكة البدلاء رغم تألقهم، وهو ما يسبب الاندهاش لجماهير الأهلي، في المقابل هناك بعض الاستقرار لدى الزمالك رغم الأزمات الإدارية".
وأتم نجم الزمالك تصريحاته "المعطيات تقول إن الأهلي أثقل على مستوى اللاعبين، ولكن داخل الملعب هناك تفوقا من جانب الزمالك، فتشكيل الزمالك أصبح ثابتا ولديه استقرار فني".

هاني العقبي: نتيجة القمة ليست مؤثرة...ورحيل أسامة نبيه سيؤثر على مسيرة الزمالك

قال هاني العقبي، نجم الأهلي السابق، إن مباراة القمة 123

يجب أن تخرج بصورة تليق باسم الناديين والكرة المصرية.

وأضاف هاني العقبي، مباراة الغد تأتي في بداية الدوري الممتاز، مما يعني أنها لن تكون سببا في حسم اللقب ولذلك يجب أن تكون هادئة من جانب لاعبي الفريقين.

وأنهى تصريحاته " نتيجة مباراة الغد لن تؤثر على مشوار الفريقين ببطولة الدوري العام، ولكن هناك أزمة كبيرة في الزمالك وهو ضعف دكة البدلاء، فمستوى البديل ليس بنفس مستوى اللاعب الأساسي، والزمالك سيعاني بسبب ذلك، كما أن رحيل أسامة نبيه سيؤثر على مسيرة الزمالك خلال الفترة القادمة".

لمزيد من الأخبار اضغط هنا