رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاتريك ليفاندوفسكي يمنح بايرن ميونخ فوزاً كاسحاً علي بنفيكا في دوري الأبطال

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزاً كبيراً علي ضيفه بنفيكا البرتغالي بخمسة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري ابطال أوروبا، ليحسم بطاقة التأهل للدور المقبل.

 

إقرأ أيضاً.. من هو رامي بن سبعيني قاهر بايرن ميونخ مع مونشنجلادباخ

 

ليفاندوفسكي يتألق امام بنفيكا

انهي الفريق البافاري الشوط الأول للقاء متقدما بهدفين لهدف، حيث تقدم النجم روبرت ليفاندوفسكي بهدف أول لفريقه بالدقيقة 26 من تمريرة كينجسلي كومان.

ليفاندوفسكي

وعاد ليفاندوفسكي المتألق ليصنع هدف فريقه الثاني لزميله سيرجي جنابري بالدقيقة 32 من عمر الشوط الاول ليترجم سيطرة فريقه الكبيرة علي اللقاء.

وفي الدقيقة38 نجح اللاعب موراتو في تسجيل اول اهداف بنفيكا ليقلص الفارق وتصبح النتيجة 2-1، قبل أن يهدر ليفاندوفسكيركلة جزاء في الدقيقة 46.

خماسية بافارية تمزق شباك بنفيكا

بدا بايرن ميونخ الشوط الثاني بهجوم مكثف منذ الدقيقة الأولي بحثاً عن حسم المباراة مبكراً وهو ماتحقق عندما سجل

ليروي ساني ثالث الاهداف في الدقيقة 49.

بايرن ميونخ

واصل البافاري ضغطه الهجومي واستحواذه الكامل علي ملعب المباراة ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل رابع اهداف فريقه وثاني اهدافه في المباراة بالدقيقة 61.

وفي الدقيقة 74 قلص المهاجم الواعد داروين نونيز النتيجة مرة أخري بتسجيل الهدف الثاني لبنفيكا لتصبح النتيجة 4-2، قبل أن يضيف ليفاندوفسكي الهدف الخامس لبايرن وثالث اهدافه في اللقاء "هاتريك" لتنتهي المباراة بنتيجة 5-2.

بهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده الي 12 نقطة في صدارة المجموعة بينما توقف رصيد بنفيكا عند اربعة نقاط في المركز الثالث.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا