رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سموحة يواصل تدريباته الجماعية استعدادًا لإيسترن كومبانى

أحمد سامي المدير
أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

 حرص أحمد سامى، المدير الفنى لفريق الكرة بنادى سموحة، على التحدث مع مهاجمى الفريق قبل لقاء إيسترن كومبانى المقبل في الدوري، بشأن بعض النصائح والأمور الفنية الخاصة بالمباراة.


اقرأ أيضًا بـ"الوفد".. استعدادًا للقمة.. محمد شريف يقود هجوم الأهلي في ودية المرج

 وطالب سامى مهاجمة سموحة بضرورة التركيز واستغلال المساحات كافة التى يتركها الخصم، خصوصًا أن المنافس يمتلك لاعبين يمتازون بالسرعة والقوة أثناء التحول من الهجوم للدفاع.

 وحث مدرب سموحة لاعبي فريقه في خط الهجوم على "مذاكرة" تحركات مدافعى إيسترن كومبانى خلال المباريات الماضية ببطولة الدورى ، للتعرف على نقاط القوة والضعف فى المنافس قبل المواجهة القادمة بينهما فى الدورى والتى ستقاك فى الأسكندرية الجمعة 5 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام.

وعقد أحمد سامى، جلسة ودية مع لاعبى الفريق قبل بداية تدريبات اليوم لشرح الأخطاء التى وقع فيه الفريق خلال مواجته الماضية أمام المصرى التى انتهت بالتعادل السلبى، من أجل علاج الأخطاء التى وقعوا فيها أثناء المباراة.

 وطلب المدير الفنى من اللاعبين غلق صفحة مباراة المصرى والتركيز على مواجهة إيسترن كومبانى، خصوصًا أن المواجهة ستكون صعبة نظراً لرغبة المنافس فى إثبات الوجود أمام سموحة فى اللقاء القادم بعد خسارته الثانية أمام غزل المحلة. وأبدى أحمد سامى رضاه عن أداء لاعبيه خلال مباراة المصرى، خصوصًا فيما يتعلق بالتنظيم الدفاعي، مشيراً إلى أن كان يتطلع لحصد نقاط المباراة.

 وأشار إلى أن الفريق كان يعاني من غياب ٤ عناصر أساسية لظروف الإصابات، إضافة إلى عدم وصول الصفقات الجديدة إلى المستوى

المناسب الذى يطمح إلى تحقيقه، إضافة إلى استمرار غياب محمد الخواجة صانع ألعاب الفريق منذ بداية الموسم.
 وأضاف سامى إلى أنه لا زال ينتظر الكثير من جانب لاعبي سموحة خاصة وأن الفريق يضم لاعبين سيكون لهم مستقبل كبير خلال الفترة المقبلة إضافة إلى أن معدل أعماراللاعبين جيد ولآول مرة يمتلك سموحة فريق يرتبط بعقود طويلة وليست اعارة.

وأوضح مدرب سموحة أن مجلس إدارة النادي لديه ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، من أجل تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الجميع داخل منظومة سموحة يبذل كل ما لديه من جهد، لتحقيق هذا الهدف، واستكمال المسيرة الجيدة التى حققها الفريق فى الموسم الماضى بالحصول على المركز الرابع.

ووجه المدير الفنى الشكر لمجلس إدارة النادى برئاسة المحاسب وليد عرفات الذي حضر بكامل هيئته وحرص علي النزول للاعبي الفريق الي غرفة خلع الملابس للتأكيد على دعم الجهاز الفنى واللاعبين فى مشوار الدورى وتحفيزهم قبل المواجهات المقبلة فى الدوري.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..