رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأهلى يستأنف تدريباته وسط تألق أبوالسعود

تدريب الاهلى
تدريب الاهلى

استأنف صباح اليوم الفريق الاول لكرة القدم  بالنادى الأهلى بقيادة المدير الفنى حسام البدرى استعدادته للقاء انبى فى الاسبوع  السابع من بطولة  الدورى العام.

حيث ألقى البدرى محاضرة قصيرة على اللاعبين فى ارض ملعب مختار التتش بالجزيرة شرح فيها برنامجه التدريبى حيث قام اللاعبون  بأداء  تمرينات الاحماءات والاطالات ثم مجموعة من التدريبات البدنية باستخدام الحواجزوالاقماع تحت اشراف محمد ابوالعلا مدرب الاحمال.
واكتفى لاعبو منتخب الشباب ايمن اشرف واسلام محارب واحمد نبيل  مانجا بالجرى الخفيف حول الملعب خشية الاجهاد بعد خوضهم  لمباراة الامس مع الفراعنة.
ثم قام المدير الفنى بتقسيم اللاعبين إلى فريقين الاول تكون من:محمود ابوالسعود– شريف عبدالفضيل– عماد متعب– احمد عبدالظاهر–

السنغالى مايكل – كريم ( من الناشئين ) وشارك معهم احمد ايوب المدرب المساعد والفريق الثانى من احمد عادل عبدالمنعم–  محمد بركات– سعد سمير– احمد صديق– احمد شكرى– دومينيك– والعائد عمرو وردة.
وشهدت التقسيمة تألق محمود ابو السعود الذى انقذ مرماه من الطوفان الازرق وقام عماد متعب بالدفاع عن مرمى فريقه وتمكن من انقاذ مرماه من هدف مؤكد حين منع الكرة من الدخول من على خط المرمى.