رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نادي الزمالك Zamalek sc‏.. موعد المباراة المقبلة قمة الأهلي المنتظرة

الزمالك
الزمالك

يستعد فريق نادي الزمالك Zamalek sc لمواجهة نارية أمام نظيره الأهلي، في مباراة قمة الكرة المصرية، التي تجمع بينهما مساء يوم الجمعة المقبل، الموافق 5 نوفمبر الجاري، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

(اقرأ أيضًا)

موعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري والقناة الناقلة

 

موعد مباراة نادي الزمالك Zamalek sc والأهلي

تنطلق مباراة نادي الزمالك Zamalek sc أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل، 5 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة نادي الزمالك Zamalek sc والأهلي

ستكون مباراة نادي الزمالك Zamalek sc والأهلي، يوم الجمعة المقبل، 5 نوفمبر الجاري، في بطولة الدوري المصري منقولة بشكل حصري عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للبطولات المصرية.

 

استعدادات نادي الزمالك Zamalek sc للقمة

تدريبات الزمالك

ويستعد نادي الزمالك Zamalek sc تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، لتلك المواجهة بقوة حيث يستئناف الفريق تدريباته في الخامسة مساء اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا للقمة المنتظرة في الدوري، وسيؤدي اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات على مجموعتين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك Zamalek sc فوزًا غاليًا على طلائع الجيش بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بهم مسابقة الدوري، في حين يظل الطلائع في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

استعدادات الأهلي للقمة

تدريبات الأهلي

ويخوض الأهلي اللقاء محتلاً صدارة ترتيب المسابقة برصيد 6

نقاط بعد الفوز في أول جولتين، يليه الزمالك في وصافة الترتيب برصيد النقاط نفسه، لكن فارق الأهداف لصالح الأحمر.

 

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق الأربعاء المقبل؛ استعدادا القمة أمام فريق الزمالك المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم دون الحصول على راحة؛ استعدادا لمباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري أمام فريق الزمالك.

 

ويخوض الأهلي مباراة ودية أمام فريق المرج، في الرابعة عصر غد على ملعب التتش بالجزيرة، وفقا لما أعلنه سيد  عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وكان  الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

 

الشناوي يشارك في مران الأهلي الصباحي كاملاً استعدادًا للقمة