رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحرس "المنتشي" يخشى انتفاضة إنبى

رياضة

الأربعاء, 06 مارس 2013 09:19
الحرس المنتشي يخشى انتفاضة إنبىانبى والحرس
كتب ـ عادل يوسف ومحمد اللاهوني:

يستضيف ملعب بتروسبورت في الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء مواجهة قوية بين نادي إنبي ونظيره حرس الحدود بالجولة السادسة للمجموعة الأولى بالدوري الممتاز.

ويملك إنبي وحرس الحدود نفس الرصيد بتسع نقاط ويحتل الحرس صدارة الترتيب بفارق الأهداف وخلفه إنبي ثم الأهلي، وفاز إنبي على مصر المقاصة ووادي دجلة وتعادل مع سموحة وتليفونات بني سويف وغزل المحلة بينما فاز حرس الحدود على وادي دجلة وسموحة والأهلي وخسر من تليفونات بني سويف.

إنبي يسعى بقيادة مديره الفني طارق العشري لتحقيق الفوز الغائب منذ 180 دقيقة بعد التعادل مع سموحة والتليفونات، ويخوض

الفريق البترولي اللقاء وهو يعاني من أزمة هجومية نتيجة غياب هدافه أحمد رءوف وعدم اكتمال صفقة عمرو زكي، وتعتبر هذه المواجهة ذات طابع خاص لكونه أول لقاء لطارق العشري أمام فريقه القديم الحرس الذي قاده لعدة سنوات وأمام حلمي طولان الذي سبق أن عمل معه مدرباً عاماً بالحرس.

ويعتمد إنبي في تشكيلته على محمد عبد المنصف لحراسة المرمى وأمامه الموزمبيقي مانو وإبراهيم يحيى وأسامة رجب ومحمد ناصف للدفاع ومحمد شعبان وعبد الله الشحات وأحمد عمران

ومحمود عبد المنعم «كهربا» ونادر العشري للوسط والإيفواري ديفونيه للهجوم وعلى دكة البدلاء بعض الأوراق الرابحة مثل مؤمن زكريا والناشئ هاشم نشأت ومحمد صبحي وأحمد صبحي وعمرو فهيم.

في المقابل، يدخل الحرس اللقاء بروح معنوية مرتفعة بعد أن اكتسح الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية وهو الأمر الذي جعل حلمي طولان المدير الفني للحرس يحذر لاعبيه من خطورة هذه المباراة.

ويغيب عن صفوف الحرس هدافه أحمد حسن مكي لانضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، ويمثل الحرس في مواجهة الليلة محمد الشناوي لحراسة المرمى ومحمود علاء وفادي نجاح وعبد الرحمن فاروق وإسلام رمضان للدفاع والمعتز بالله إينو ومحمد حليم ومحمد الهردة للوسط وأحمد صبري وأحمد سلامة وطارق أبو العز للهجوم وعلى دكة البدلاء أحمد عبد الغني .

أهم الاخبار