رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يالا يا أهلي.. جماهير القلعة الحمراء تدعم الفريق قبل مواجهة الزمالك

النادي الأهلي
النادي الأهلي

 تصدر هاشتاج يالا يا أهلي، معدلات الأكثر  تداولًا عبر موقغ التواصل الاجتماعي، تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد فوز النادي الأهلي على بنك الأهلي بهدف من دون رد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

أقرا أيضًا.. فرمان موسيماني يحسم رحيل طاهر عن الأهلي

النادي الاهلي

 ودشنت جماهير القلعة الحمراء، هاشتاج "يالا يا أهلي"، مساندة للفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك المقررة يوم الجمعة المقبل 5 نوفمبر، اللقاء ينتظره قطبا الكرة المصرية.

 

 وتغلب فريق الأهلى على نظيره البنك الأهلى، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، على ستاد الأهلى والسلام ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

 

وبهذه النتيجة وصل الأهلى للنقطة السادسة فى صدارة الدورى، بينما توقف رصيد البنك الأهلى عند 3 نقاط فى المركز السادس.

جماهير االنادي الاهلي

 وبفوز الأهلى على البنك الأهلى، الليلة الماضية، يكون الأحمر حقق انتصاره الأول على البنك فى الدوري، بعدما تعادل معه فى مباراتى الموسم الماضي، حيث انتهى لقاء الدور الأول بالتعادل السلبى ولقاء الدور الثانى بالتعادل 1/1.

 

 وفي ذات الصدد، أكد الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أن الفوز بالأمس على البنك الأهلى، جاء بشق الأنفس، مشيدًا بلاعبى الأحمر لإصرارهم على الفوز والمنافسة بقوة على صدارة بطولة الدورى.

جماهير النادي الاهلي

 ونشر موسيمانى، عبر حسابه على تويتر، صباح اليوم، الإثنين: "الفوز بشق الأنفس! أحسنتم يا رفاق.. نحن نسير لهدفنا".

هاشتاج النادي الاهلي

 وسجل محمد شريف لاعب الأهلى الهدف الأول لفريقه في شباك البنك الأهلى في الدقيقة 62 من عمر المباراة المقامة حاليًا بين الفريقين على ستاد "الأهلي – السلام"

ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

 ودخل الأهلي المباراة، بتشكيل يتكون من: علي لطفي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول في الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية وأكرم توفيق في الوسط ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني في الهجوم.

 

اما تشكيل البنك الأهلى جاء كالتالي: حراسة المرمى: محمود الزنفلي، الدفاع: أحمد ياسين، ومحمود سيد، وعاصم صلاح، وأمير مدحت، الوسط: محمد فتحي، وأحمد سعيد، ومحمد بسيوني، ومحمد هلال، اسحاق يعقوبو، الهجوم: فادي فريد.

 

 ودخل الأهلي المباراة بحثًا عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث في رحلة استعادة لقب بطولته المفضلة "بطولة الدوري" والمضي قدمًا لتعزيز الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب للمرة الـ43 في تاريخه.

 

لمتابعة آخر أخبار الترند عبر بوابة الوفد الإلكترونية يمكنكم الدخول هنا .

 

موضوعات ذات صلة:

على هامش مران الأهلي.. صلاح محسن يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي

موعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري والقناة الناقلة

الفوز التاريخي الأول على "البنك".. شعار الأهلي في مواجهة الليلة بالدوري