عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك في الدوري والقناة الناقلة

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 مع دقات الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل 5 نوفمبر، تقام مواجهة قمة الكرة المصرية المرتقبة بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد".. موسيماني يُنافس على جائزة أفضل مدرب في العالم

 ويخوض الأهلي اللقاء محتلاً صدارة ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين، يليه الزمالك في وصافة الترتيب برصيد النقاط نفسه، لكن فارق الأهداف لصالح الأحمر.


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.
 

 وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفوز الصعب الذي حققه الفريق على البنك الأهلي بهدف نظيف أمس، أمر متوقع للغاية، في ظل صعوبة المنافسة هذا الموسم.

 وقال عبدالحفيظ: «الحمد لله على الفوز الذي حققه الفريق اليوم، لعبنا مباراة قوية، والأهلي بدأ الشوط الثاني بشكل جيد، حتى نجح في تسجيل هدف المباراة عن طريق محمد شريف».

 وأضاف: «بعد الهدف الذي سجلناه، فريق البنك الأهلي ضغط بقوة من أجل إدراك التعادل، لكن تماسكنا وحققنا الفوز في النهاية والنقاط الثلاث قبل المواجهة المقبلة أمام الزمالك».

 وواصل: «ظروف المباريات مختلفة للغاية، هناك بعض المواجهات تلعب بشكل مفتوح، ويتم تسجيل أهداف مبكرًا، ولقاءات أخرى يكون فيها التسجيل صعبًا للغاية، لكن سنغلق صفحة لقاء اليوم ونركز في المباراة المقبلة أمام الزمالك».
 

 فيما أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة

القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش في مباراة الأمس.

 وأضاف المدير الفني للزمالك، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزًا بنتيجة أكثر من هدفين.

 كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في لقاء الأمس، خصوصًا أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، موضحًا أن التركيز كان على لقاء الطلائع، مشددًا على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

 وأوضح كارتيرون، أن يوسف أوباما غاب عن لقاء الجيش بسبب تعرضه لإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني إراحته، ولذلك منح الفرصة لمصطفى فتحي للمشاركة أساسيًا في اللقاء.. مضيفًا أن عمر السعيد ظهر بمستوى جيد، ودخل مع الفريق في المباريات، وسجل هدفين في مباراتين.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..