رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

إنفوجراف.. أرقام مخيبة لـ كومان.. الخبير الخاسر في برشلونة

رياضة

الخميس, 28 أكتوبر 2021 15:15
إنفوجراف.. أرقام مخيبة لـ كومان.. الخبير الخاسر في برشلونةكومان مدرب برشلونة السابق

إعداد - أمير فرج

جاء قرار مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني بإقالة المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، بعد طول انتظار من جانب الجماهير العاشقة والمحبة للكبير الكتالوني، خاصة بعد النتائج السيئة التي يقدمها البلوجرانا يومًا بعد يوم سواء على المستوى المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضًا: رسميًا.. برشلونة يعلن مدربًا مؤقتًا لخلافة كومان

 

وكانت خسارة برشلونة تحت قيادة رونالد كومان أمام رايو فاليكانو، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، هي رصاصة الرحمة لعشاق ومحبي الفريق الكتالوني الذين طالبوا مرارًا بإقالة الهولندي.

 

جماهير برشلونة تعتدي على كومان

جماهير برشلونة تحاصر سيارة كومان

وظهر غضب الجماهير العاشقة لبرشلونة تجاه كومان عقب مباراة ريال مدريد في الكلاسيكو الأخير، والذي خسره البرسا بهدفين مقابل هدف، على ملعبه "كامب نو"، خلال المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، مما دفع بعض جماهير البلوجرانا لمحاولة الاعتداء على كومان، أثناء مغادرته الملعب عقب الهزيمة.

 

الأمر الذي أشارت إليه صحيفة "ماركا" بأن فئة من جماهير برشلونة أطلقت صافرات استهجان ضد المدرب الهولندي، وطالبته بالرحيل، ووصفت الوضع الحالي للفريق الكتالوني بـ"الكارثي".

كل هذه الأمور أجبرت إدارة برشلونة على إقالة كومان من القيادة الفنية للفريق بعد نتائج سيئة للغاية، والصبر

عليه أكثر من مرة لتصحيح الأوضاع، خاصة بعد عودة أبرز الغائبين للإصابة على رأسهم أنسو فاتي وسيرجيو أجويرو وفيليبي كوتينيو.

 

مدرب مؤقت لخلافة كومان في برشلونة

سيرجي بارجوان

وأعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، تعيين سيرجي بارجوان مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي وذلك خلفًا للهولندي رونالد كومان، ونشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسميًا ..سيرجي بارجوان المدير الفني المؤقت للفريق.

 

وأشار البيان الرسمي أنه من المقرر أن يقود بارجوان تدريبات الفريق اليوم بعدما تم تأجيلها إلى الخامسة مساءً وذلك استعدادًا لمباراة ألافيس يوم السبت المقبل في الدوري، لحين التوصل لاتفاق مع المدير الفني الجديد.

 

وفيما يلي إنفوجراف بأرقام كومان المخيبة مع برشلونة

إنفوجراف بأرقام كومان المخيبة مع برشلونة

 

 موضوعات ذات صلة

تشافي على رأس قائمة المرشحين لخلافة كومان في برشلونة

تقارير.. برشلونة يستقر علي خليفة كومان

جدول ترتيب الدوري الإسباني.. الريال يتصدر بفارق الأهداف

 

أهم الاخبار