عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوط أول: طوفان أهلاوي.. دفاع أصفر منهار .. حارس مسكين.. وثلاثية حمراء

بيرسي اربك الدفاع
بيرسي اربك الدفاع الأصفر بسرعته ومهارته

 بسهولة ..وبأقل مجهود  أمطر لاعبو الأهلي شباك الإسماعيلي بثلاثية نظيفة مع الرأفة في الشوط الأول من اللقاء المقام حاليا بستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الأولى للدوري المصري الممتاز.

 سجل الثلاثية على معلول من ضربة جزاء وبيرسي تاو "هدفين متتاليين " في الدقائق  20 و23 و32.

 جاء الشوط لصالح الأهلي لعبا ونتيجة .. خلاصته طوفان أحمر متواصل ودفاع منهار للدراويش عجز عن ايقاف خطورة الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو ،وميكيسوني، وحارس مرمى أحمد عادل عبد المنعم " مسكين" غير قادر على مواجهة هذا الطوفان  وسرعته.!

 ولم تظهر أي خطورة للدراويش باستثناء تسديدة لشكري نجيب ابعدها على لطفي، وأخرى تمريرة من عماد حمدي لنجيب بجوار القائم مع نهاية الشوط.

 الشوط الأول

 بدأ الأهلي بضغط متواصل من خلال سرعة الثنائي الأفريقي ميكيسوني وبيرسي تاو والتمويل المستمر والمتنوع خلف دفاعات الدراويش من  السولية وأفشة وديانج.

 ركز الأهلي على الجبهة اليسرى تحمل  ظهيري الجنب  عبد الله جمعة وأحمد عيد عبء المحاولات الحمراء المستمرة بجانب العمق ممثلا في قلبي الدفاع باهر المحمدي ومروان الصحراوي

 وزاد من صعوبة الدفاع الأصفر تنوع الهجمات الحمراء وإن عابها في الكثير من الأحيان البطء وابتعاد المسافات بين لاعبي الأحمر.

 ومع الضغط الأحمر يسدد شكري نجيب قوية يبعد الكرة بصعوبة على لطفي الى الركنية.

 هدفان .. وانهيار دفاعي

 مع الطوفان الأحمر وانهيار دفاع الدراويش بشكل غريب وعدم وجود مساندة من رباعي الوسط  محمد مخلوف ومحمد عادل وعماد حمدي ومحمد الشامي بجانب السرعة للاعبي الأهلي بات الطريق الى الحارس " المسكين" أحمد عادل سهل جدا،

وجدا.!

 في الدقيقة  20 يحتسب الحكم محمد عادل ضربة  جزاء صحيحة من بينية من أفشة لبيرسي تاو  يبعده بيده من الخلف بغرابة شديدة  باهر المحمدي  داخل منطقة الجزاء يتصدى لها علي معلول ويضع الكرة على يمين الحارس أحمد عادل عبد المنعم الذي اتجه الى الزاوية اليسرى.!

 لم تمر دقيقتان، حتى يستلم بيرسي تاو مصدر الازعاج  الكرة ،ويراوغ  مروان صحرواي بشكل غريب عكس اتجاهه، ويسدد بيسراه الى داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني  للأهلي.

 بعدها مباشرة يسدد أفشة من ضربة حرة على حدود المنطقة  تصطدم الكرة في الحائط الى الركنية.

 هدف...ودفاع شاهد ماشافش حاجة.!

في الدقيقة 32 ومن عرضية من أفشة لبيرسي تاو " والدفاع الأصفر" شاهد ماشافش حاجة" يضع الخالي من الرقابة أو أي ضغط" بيرسي تاو "بسهولة مسجلا هدف ثالث للأحمر وثاني له.

 وتتوقف المباراة قرابة الثلاث دقائق بعد العودة للفار الذى أكد صحة الهدف .

 هدأ رتم اللقاء ويمرر عماد حمدي لشكري نجيب في حلق المرمى لم يحسن استقبالها الى خارج الملعب.

 للمزيد اقرأ أيضا- اضغط هنا.