رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث إند بث مباشر يلا شوت في كأس الرابطة الإنجليزية

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول ضد بريستون نورث إند اليوم ، بعد فوزه الكبير على مانشستر يونايتد، سيقوم ليفربول برحلة إلى ملعب ديبديل لمواجهة بريستون نورث إند في الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية اليوم الأربعاء. ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وبريستون نورث إند في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

 

سيتطلع أصحاب الأرض، الذين تفوقوا على مانسفيلد تاون وموريكامبي وتشيلتنهام تاون في الجولات الثلاث الأولى، إلى إحداث مفاجأة والحفاظ على مستواهم الجيد في الكأس.

 

مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث إند بث مباشر يلا شوت من هنا
مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث إند بث مباشر يلا شوت من هنا

 

وحرم بريستون نورث إند من تحقيق فوزه الثاني على التوالي يوم السبت الماضي حيث خسر 2-0 خارج أرضه أمام بلاكبول. قبل ذلك، حقق رجال فرانكي ماكافوي فوزًا بنتيجة 2-1 على كوفنتري سيتي على أرضهم لإنهاء مشوارهم الخالي من

الانتصارات بأربع مباريات.

حول بريستون نورث إند انتباههم الآن إلى كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم حيث استمتعوا ببداية جيدة للموسم، حيث فازوا في مبارياتهم الثلاث بينما سجلوا 11 هدفًا في ذلك الوقت.

 

في هذه الأثناء، ختم ليفربول اسمه كمرشح قوي للقب الدوري في المرة الأخيرة حيث تغلب على مانشستر يونايتد 5-0 في أولد ترافورد في المرة الأخيرة.

 

لم يتذوق رجال يورجن كلوب طعم الهزيمة في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث حققوا 10 انتصارات وثلاثة تعادلات.مع 21 نقطة من تسع مباريات، يحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي، وسيتطلع إلى حمل هذا الزخم في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.