رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بسبب مبابي..باريس سان جيرمان يترقب موقف محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، مشيرة إلى أن النادي الباريسي يترقب موقف "مو" مع الريدز، بشأن تجديد عقده، للإنقضاض عليه وضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

(اقرأ أيضًا) محمد صلاح عن لقب الأفضل في العالم: أقول لنفسي دائمًا إنني استحق ذلك
أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إلى أن احتمالية رحيل كيليان مبابي بنهاية الموسم الجاري، وسط رفضه لتجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، جعلت إدارة باريس سان جيرمان تبدأ في البحث عن بدلاء للنجم الفرنسي الشاب.

مبابي صلاح
ويسعى مبابي للرحيل إلى ريال مدريد وهو ما أكده لوسائل الإعلام الفرنسية خلال الفترة الماضية في تصريحاته بأنه رغب في الرحيل بالصيف الماضي، ورغبته بالأنتقال لنادي حلمه "ريال مدريد".
أشار الموقع إلى أن باريس سان جيرمان وضعت محمد صلاح كخيار محتمل لتعويض رحيل مبابي ، و روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، و ودوسان فلاهوفيتش نجم فيورنتينا، وكريم أديمي لاعب ريد بول سالزبورج الشاب.

 

صلاح
وتابع الموقع في تقريره إلى أن نادي باريس سان جيرمان لديه رغبة في ضم محمد صلاح ، ويترقب موقفه مع ليفربول من تجديد عقده، والذي ينتهي في صيف 2023، ولم يتوصل ممثلي صلاح وإدارة الريدز لإتفاق نهائي حتى الأن بشأن تجديد عقده، ومازالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين.


وحسبما أشارت التقارير الصحفية الإنجليزية الأخيرة، إلى

أن صلاح يريد مبلغ 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.
وواصل الموقع بأن إدارة النادي الباريسي تضع محمد صلاح على رأس القائمة التي وضعتها لتعويض رحيل مبابي المحتمل، وتترقب بقوة موقف صلاح مع ليفربول من تجديد عقده.

صلاح
ويعد محمد صلاح أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي لما يقدمه من مستويات مميزة رفقة الريدز، واستطاع محمد صلاح قيادة ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد على ملعب الأولد ترافورد بخماسية نظيفة، بعدما سجل هاتريك، وصنع هدف، وفي دوري الأبطال قاد الريدز للفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 بعدما احرز هدفين.


ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافين الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف خلفه الدولي الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي (7 أهداف) وعلى المستوى الأوروبي، يأتي "صلاح" في المركز الثاني (5 أهداف) في ترتيب هدافين دوري الأبطال بفارق هدف عن هالر مهاجم أياكس (6 أهداف).

 

(اقرأ أيضًا) الكاف يحتفي بـ محمد صلاح بإنجاره التاريخي في البريميرليج