رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف على صفقات الإسماعيلي الأخيرة قبل مواجهة الأهلي اليوم

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مساءً اليوم الأربعاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ضد نظيره الأهلي في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" .. موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي في الدوري.. والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي في تمام الساعة الثامنة من مساءً اليوم بتوقيت مصر.
ونجح الإسماعيلي في إبرام الكثير من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي ٢٠٢١ والتي كان على رأسها الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، ويعاونه محمد صلاح أبوجريشة مديرا للكرة، محمد إبراهيم مدربًا، محمد حمص مدربًا، خالد عبد الله مدربًا لحراس المرمي، الدكتور أحمد عبد اللطيف مخططًا للأحمال.

ويغيب طلعت يوسف عن لقاء الإسماعيلي ضد الأهلي اليوم بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد وعلى مستوى اللاعبين.

التعاقد مع ثمانية لاعبين ..
ونجح مسؤولو النادي الإسماعيلي في التعاقد على ثمانية لاعبين لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي كان أبرزها ضم ثنائي حراس مرمى وهم الحارس أحمد عادل عبدالمنعم القادم من الجونة، وعمر رضوان قادمًا من طلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. ونجح

مسؤولو الإسماعيلي أيضًا في التعاقد مع اللاعب عبدالله جمعة عواض قادم من صفوف فريق حرس الحدود أحد أندية القسم الثاني بمجموعة بحري، وعصام صبحي ومحمد دسوقي قادمين من صفوف فريق مصر المقاصة، وكان الدارويش أعلن أيضًا عن ضم أحمد عيد الظهير الأيمن قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة.

ثنائي محترف ..
وضم الإسماعيلي ثنائي محترفين وهم الليبى محمد الترهوني قادمًا من أهلي طرابلس الليبي، والزامبي جاستن شونجا قادمًا من نادي كيب تاون سيتي الجنوب أفريقي.

وشهدت قائمة الإسماعيلي لمواجهة الأهلي تواجد ستة لاعبين من الصفقات الجديدة وهم أحمد عادل عبد المنعم، عمر رضوان، عصام صبحي، عبد الله جمعة، محمد دسوقي، أحمد عيد شونجا.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..