رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيفا يحدد موعد مباراتي مصر مع إنجولا والجابون

منتخب مصر
منتخب مصر

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الساعة السابعة مساء يومي 12 و 15 نوفمبر المقبل في  التاسعة مساءً، كموعدين لمباراتي انجولا مع مصر ومصر مع الجابون على الترتيب ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.

اقرأ أيضًا: مجاهد وعوض يجتمعان بكيروش للاطمئنان على ترتيبات معسكر المنتخب
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد ستاد الجيش ببرج العرب ملعبا لمباراة مصر مع الجابون في ختام منافسات المجموعة، كما طلب من الجهات الأمنية السماح بحضور 30 ألف مشجع.

 

مجاهد وعوض يجتمعان بكيروش للاطمئنان على ترتيبات معسكر المنتخب:

 استقبل أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور أحمد حسام عوض، عضو الاتحاد، كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

 تم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات الخاصة لمعسكر الفريق الشهر المقبل استعدادًا للجولتين الأخيرتين أمام أنجولا والجابون، ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم، كما تم الاطمئنان على جميع العوامل المساعدة لتحقيق هدف المنتخب الوطني

لهذه المرحلة باستمرار تصدره لقمة مجموعته للتأهل إلى الدور الحاسم للتصفيات لتحقيق أمل الجماهير بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وهو ما لم يتحقق من قبل.

 ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر المقبل يوم 7 نوفمبر في الإسكندرية استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة، التي تضم إلى جواره منتخبات ليبيا وأنجولا والجابون.

ويمتلك منتخب مصر 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، ويأتي المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية ..أضغط هنا