رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النحاس يحشد أسلحته قبل مواجهة الشرقية للدخان ويجهز أوكلي للمشاركة أساسيًا

المقاولون العرب
المقاولون العرب

 يستعد المقاولون العرب لمباراته الأولى في الدوري الممتاز بالموسم الجديد 2021-2022، التي ستكون أمام الصاعد حديثًا الشرقية للدخان، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

 

(اقرأ أيضًا) اليوم.. المقاولون يواجه الشرقية للدخان.. والجونة يستضيف سيراميكا في الدوري

 

 ويسعى عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، للفوز في مباراته الأولى وتحقيق النقاط الثلاث، لتعويض الموسم الماضي الذي عانى فيه ذئاب الجبل من صراع على الهبوط خلال معظم الموسم، وتراجعت النتائج بشكل كبير.

 

 ويجهز عماد النحاس أسلحته قبل إنطلاق المباراة، ومن المقرر أن تشهد المباراة مشاركة الوافد الجديد، النيجيري جون أوكلي، أساسيًا خلال اللقاء أمام الشرقية للدخان.

 

المقاولون العرب

 

 وكان المقاولون خاض معسكرًا في الإسكندرية خلال فترة الإعداد للتحضير للموسم الجديد وتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا، بعدما ضم عناصر جديدة، مثل حسام حسن، مدافع بتروجيت، وأحمد عادل أباظة، لاعب غزل المحلة، والموريتاني

مامادو نياس، عماد فتحي، لاعب فريق هويدي، وأحمد مجدي، لاعب وادي دجلة، وعمر بسام، لاعب إنبي، والتونسي أسامة الرمضاني، ومحمد طلعت.

 

 وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب فاز على الجونة بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار استعداد المقاولون لمباراة الشرقية للدخان في انطلاق الدوري.

 

 أحرز هدفي المقاولون عبدالله ياسين وأحمد كابوريا، وحرص عماد النحاس المدير الفني على الاطمئنان على التجانس بين اللاعبين الجدد والقوام الأساسي للفريق.

 

(اقرأ أيضًا) جدول مباريات المقاولون العرب بالدوري الممتاز للموسم الجديد