رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كونتي يعطي موافقته لتدريب مانشستر يونايتد

كونتي
كونتي

 كشفت تقارير صحفية إيطالية عن موافقة أنطونيو كونتي لتدريب مانشستر يونايتد خلفًا للنرويجي أوليه جونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحُمر، الذي يقترب من الإقالة بعد النتائج السيئة التي يقدمها مع الفريق، آخر الخسارة المدوية أمام ليفربول بخماسية نظيفة على ملعبه بأولد ترافورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. 

 

(اقرأ أيضًا) مانشستر يونايتد يدرس إقالة سولشاير بعد خماسية ليفربول


 أشار الصحفي الإيطالي الشهير، جيانلوكا دي مارزيو، خبير سوق انتقالات اللاعبين الأوروبية، بأن هناك تواصلًا تم بين إدارة مانشستر يونايتد وكونتي، حول إمكان تدريب الشياطين الحُمر خلال الفترة المقبلة.

 

كونتي

 

 وتابع بأن كونتي أعطى موافقته على تدريب مانشستر يونايتد لإدارة النادي، حيث يرى بأنه يستطيع تصحيح الأوضاع داخل صفوف الفريق، وعليه أبدى قبوله لمهمة تدريب الشياطين الحُمر.

 

إدارة مانشستر يونايتد تجتمع بعد الخسارة المدوية أمام ليفربول:

 تفكر إدارة مانشستر يونايتد في إقالة سولشاير بعد النتائج الأخيرة، بعدما اجتمعت الإدارة حول وضعية الفريق، وموقفه مع المدرب النرويجي، وأشارت

صحيفة "مانشستر المسائية"، إلى أن الإدارة تضع احتمال إقالة سولشاير تحت الاعتبار.

 

 وستكون عودة كونتي الثانية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تولى قيادة تشيلسي ونجح معهم في تحقيق لقب البريميرليج، وقضى مع البلوز موسمين.

 

 في السياق نفسه أشار موقع كالتشو ميركاتو إلى أنه تبقى الاتفاق مع انتونيو كونتي ليكون مدربًا لمانشستر يونايتد تفاصيل بسيطة، وبعد ذلك هو ينتظر إقالة اولي جونار سولشاير ليطير إلى مانشستر لاستلام الفريق.

 

 ويحتل اليونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن المركز الأول مما أثار غضب الجماهير.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا