رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جالاطا سراي وبشكتاش.. فاتح تريم يكشف كواليس إهدار مصطفي محمد لركلة الجزاء (فيديو)

مصطفي محمد وفاتح
مصطفي محمد وفاتح تيريم

اثار اهدار مصطفي محمد مهاجم فريق جالاطا سراي لركلة جزاء امام بشكتاش في قمة مباريات الجولة العاشرة للدوري التركي، غضب جاهير جالاطا خاصة بعد خسارة الفريق بهدفين لهدف.

 

إقرأ أيضاً.. مصطفى محمد يهدر ركلة جزاء في خسارة جلطة سراي ضد بشكتاش

 

وشارك النجم المصري في الشوط الثاني من عمر المباراة في الدقيقة 78 بدلا من مبابي ديان، وبعد 3 دقائق من دخوله أرضية الملعب أهدر النجم المصري ركلة جزاء، ليضيع فرصة التعادل على جلطة سراي في ديربي اسطنبول، وهو ما اثار موجة من الانتقادات ضد فاتح تريم بسبب اتيار مصطفي محمد لتسديدها. 

وقال فاتح تريم في تصريحات لشبكة "فوتبول أرينا" التركية عقب نهاية المباراة: " مصطفي محمد خطف الكرة فور احتساب ركلة الجزاء وطلب تسديدها، لدينا سيكالدو الذي سجل العديد من ركلات الجزاء معنا في مباريات سابقة".

وتابع تيريم: " في وقت سابق كنت أطلب من مصطفي محمد ان يسدد ركلات الجزاء ليحظي بالثقة، لكن في مباراة عصيبة كهذه كان عليه ان يترك تسديد الركلة، اتمني له حظاً سعيداً في المرة المقبلة".

 

مدرب جالاطا سراي: مصطفي محمد تصرف بشكل خاطئ في ركلة الجزاء

واضاف تيريم: " نقوم بتحديد من سيسدد ركلة الجزاء كان علي سيكالدو ان يمسك بالكرة ويصر علي تنفيذ ركلة الجزاء، مصطفي محمد تصرف بشكل خاطئ عندما خطف الكرة ليسدد ركلة الجزاء".

واكمل المدير الفني لجالاطا سراي: " اذا اردنا تغيير من سيقوم بتسديد ركلة الجزاء أتدخل في هذه اللحظة واذا اهدر مصطفي محمد الكرة سأتدخل في هذه الحالة ايضاً".

يذكر أن جالاطا سراي قد سجل رقماً سلبياً بعد ان خسر الفريق تحت قيادة فاتح تيريم آخر اربعة مباريات ديربي خاضها امام بشيكاتش علي ملعب الأخير.

كما أن بشكتاش بات أكثر فرق الدوري التركي تحقيقاً للفوز في مواجهة تيريم الذي خسر مباراة ديربي اسطنبول أمام بشكتاش للمرة العاشرة في مسيرته.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا