رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هاتريك محمد صلاح يزلزل عرش سولشاير في مانشستر يونايتد

سولشاير ينظر إلى
سولشاير ينظر إلى صلاح بعد الهاتريك التاريخي

 كترث الانتقادات على المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بعد الخسارة الأخيرة القاسية بخماسية من ليفربول في ملعبه مساء أمس الأحد، واحتلال النادي للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن المركز الأول مما أثار غضب الجماهير.

 

(اقرأ أيضًا)

شاهد.. أول تعليق لمحمد صلاح بعد هاتريك تاريخي في مانشستر يونايتد

 

ولحق النادي الإنجيلزي بعض الأرقام السلبية تحت قيادة سولشاير بعد خسارة أمس، إذ تلقى على أرضه أهدافًا في 13 مباراة متتالية بجميع المسابقات، وكما فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في أولد ترافورد منذ أبريل الماضي، وكما فشل الفريق في الفوز آخر أربعة لقاءات في الدوري، وكما تلقى خمسة أهداف من ليفربول للمرة الأولى منذ عام 1944.

ليفربول ومانشستر يونايتد

وهزم النرويجي بنتيجه ثقيلة في الأولد ترافورد لثاني مرة، إذ خسر من توتنهام بسداسية مقابل هدف، وخسارة من الليفر بخماسيه نظيفه وهذه ضمن أكبر هزائم للنادي على ملعبه في التاريخ.

 

وأعرب جيمي كاراجر لاعب مانشستر يونايتد السابق عن غضبه من سولشاير، وصرح أن مانشستر يحتاج إلى مدرب أفضل

في الفترة الحالية، خصوصًا أن الفريق يعج بالعديد من الأسماء القوية، وضمن قائمة الأعلى رواتب في الدوري الإنجليزي.

هدف محمد صلاح الأول في مانشستر يونايتد

 

وكان النرويجي يتمتع بحماية كبيرة من الإدارة في الفترة الاخيره بالرغم من هبوط مستوى الفريق بشكل عام، على الرغم من تعاقد النادي مع لاعبين بمستوى عالٍ، ولكن كثرت الأخبار حول أن الإدراة تسعى للبحث عن بديل في أقرب وقت ممكن  بعد توالي الخسائر المتتالية والهزيمة الثقيله أمس للحاق بسباق الدوري والمضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا.

 

وأبرز الأسماء المطروحة في طاولة النادي الإيطالي أنطونيو كونتي والفرنسي زين الدين زيدان الذي يقترب وبشدة من تدريب النادي، وينتظر محبو المانيو أي تحديث عن المدرب الجديد في الأيام المقبلة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا