رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد الاستشكال على الحكم.. تعرف على موقف مرتضى منصور من عودته لرئاسة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد محمود العسال المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك أن أي استشكال لا يوقف تنفيذ الحكم إلا إذا صدر حكم بقبوله وأن الحكم الصادر لصالح مرتضى منصور بالأمس قابل للتنفيذ.

اقرأ أيضًا .. مران صباحي لمستبعدي الزمالك أمام إنبي

وأشار إلى أن ما أشيع عن تقدم الثنائي ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وهاني شكري عضو المجلس الأسبق ، باستشكال وقبوله ووقف تنفيذ الحكم هو مجرد شوشره وحالة من اللغط مشيرًا إلى أن هناك مبدأ قانونى أكدته المحكمه الإداريه العليا بأنه أي حكم من القضاء الإداري قابل التنفيذ رغم الطعن.

وقام مرتضى منصور بإخطار وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي للوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة بالصيغة التنفيذية للحكم الذي صدر لصالحه أمس من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.

 

كانت محكمة القضاء الإداري قد قضت صباح أمس الأحد، بقبول طعن مرتضى منصور الذى طالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي.

وطالبت الدعوى، بإلغاء قرار مديرية الشباب

والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، الذي تضمن في مادته الأولى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.
 

واختصم الطعن كلًا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة، بعد صدور قرار بإحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير المقدم من اللجنة التي فحصت ملفات نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة ووقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة. أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..