رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خماسية ليفربول في مانشستر يونايتد

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

 انتهت منافسات الجولة التاسعة من بطولة "البريميرليج" للموسم الجاري، بفوز تاريخي لفريق ليفربول على مانشستر يونايتد، كما تغلب تشيلسي على نوريتش سيتي، وفاز مانشستر سيتي على برايتون.

 

(اقرأ أيضًا)

شاهد.. محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد (هاتريك) مانشستر يونايتد

                   

 يتصدر تشيلسي جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، بعد الفوز على نوريتش سيتي بسباعية من دون رد، بينما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 21 نقطة، بعد الفوز التاريخي على مانشستر يونايتد بخماسية مذلة، على ملعب أولد ترافورد في حضرة السير أليكس فيرجسون.

لاعبو ليفربول في مباراة مانشستر يونايتد

 ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بعدما حقق الفوز على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وفيما يلي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة التاسعة

 

فوز ليفربول التاريخي وهاتريك محمد صلاح:

 حقق فريق ليفربول فوزًا قاسيًا على نظيره مانشستر يونايتد، بخامسية من دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

 أحرز الهدف الأول نابي كيتا في الدقيقة الخامسة، بعد أن مرر محمد صلاح له الكرة داخل منطقة الجزاء، ليسددها كيتا داخل شباك يونايتد.

 

 ثم جاء الثانى في الدقيقة 13، من عمر الشوط الأول، عن طريق دييجو جوتا، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، جاءت له من

أرنولد.

 

 وفي الدقيقة 38، سجل الفرعون المصري محمد صلاح، الهدف الثالث بتسديدة صاروخية، سكنت شباك دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

 

 ولم يكتفِ محمد صلاح بصناعة الأول، وتسجيل الثالث، بينما أضاف الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول، بتسديدة أرضية سكنت شباك اليونايتد.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة أضاف محمد صلاح الهدف الخامس لليفربول، والثالث له في المباراة بالدقيقة 51، ليحطم الفرعون المصري الكثير من الأرقام في هذا اللقاء.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة محتلًا المركز السابع.

 

 وبعد ثلاثية محمد صلاح بالأمس في مرمى مانشستر يونايتد، كسر الفرعون رقم الفيل الإيفوارى ديديه دروجبا، صاحب لقب هداف أفريقيا في الدوري الإنجليزي، برصيد 104، ليخطف منه صلاح اللقب متفوقًا عليه حتى الآن برصيد 107 أهداف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا