عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاقة الدوري.. ديربي سكندري والوافدون الجدد يخطفون الأضواء

مباراة سموحة والاتحاد
مباراة سموحة والاتحاد في الدوري

تنطلق اليوم الإثنين منافسات بطولة الدوري الممتاز في نسخته رقم 63، حيث تقام ثلاثة مباريات هامة مرتقبة ضمن افتتاحية المسابقة في غياب القطبين الكبيرين الاهلي الأكثر تتويجاً باللقب والزمالك حامل لقب المسابقة في الموسم المنصرم.

 

إقرا أيضاً.. بيراميدز يقرر عدم إذاعة مبارياته بالدوري الممتاز.. في خطاب رسمي

 

البنك الأهلي يستضيف الجيش في افتتاح الدوري

يستضيف فريق البنك الأهلي نظيره طلائع الجيش بطل السوبر المصري في اولي مواجهات مسابقة الدوري بالموسم الجديد 2021-2022، وسط ترقب الملايين من عشاق الكرة المصرية.

الدوري المصري

استعد الفريقين بشكل مميز للمباراة الافتتاحية حيث انهي البنك الاهلي تحت قيادة مديره الفني خالد جلال استعداداته للموسم الجديد، وعقد عدة جلسات تحفيزية للاعبي الفريق.

و]امل جلال في عدم تكرار الموقف الذي تعرض له الفريق بالموسم الماضي، عندما ضمن البقاء قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة، خاصة في ظل التدعيمات القوية للفريق بعدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم ثنائي الزمالك اسامة فيصل وكريم بامبو.

في المقابل يسعي طلائع الجيش لاستغلال صحوته بعد أن نجح الفريق بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني في اقتناص لقب السوبر المحلي عقب الفوز علي الأهلي بركلات الترجيح.

وكشف بسيوني في تصريحات سابقة عن طموحات الفريق في الموسم الجديد وهي التأهل للمشاركة في البطولات الافريقية، خاصة بعد ان تذوق لاعبو الفريق طعم حصد البطولات، كما ان فريقه استعد بشكل مميز من خلال العديد من المباريات الودية.

 

قمة سكندرية بين الاتحاد وسموحة

وفي ثاني مباريات اليوم الافتتاحي للدوري المصري يخوض فريق سموحة مواجهة نارية أمام الاتحاد السكندري في قمة من نوع خاص بين الناديين.

سموحة والاتحاد السكندري

يدخل سموحة المباراة بقيادة مديره الفني المميز أحمد سامي بحثاً عن تقديم عرض مميز وانطلاقة جيدة في بداية المسابقة، رغم التغييرات الكبيرة التي طرأت علي تشكيلة الفريق.

ويخوض سموحة منافسات الموسم الجديد في مواجهة العديد من التحديات أهما عودة نجوم الفريق في الموسم الماضي الي انديتهم بعد انتهاء فترة اعارتهم للفريق الازرق وفي مقدمتهم مصطفي فتحي العائد للزمالك وأحمد عبد القادر العائد لصفوف الأهلي.

كما يواجه سامي تحد من نوع خاص من أجل فصل اللاعبين تماماً والحفاظ علي تركيزهم في ظل أجواء الانتاخابات الساخنة التي تخيم علي الأجواء في سموحة.

في المقابل يخوض الاتحاد السكندري

اولي مبارياته بالموسم الجديد في ظل استقرار فني واداري كبيرة بتواجد التوأم حسام وابراهيم حسن.

ويأمل زعيم الثغر في تقديم موسم افضل من حيث النتائج والعروض وان يبتعد سوء الحظ عن الفريق خلال الموسم الجديد، بعد أن تسببت الاصابات المتعددة في عرقلة مسيرة الأخضر في فترات طويلة خلال الموسم الماضي.

 

فيوتشر وفاركو تحت الأضواء 

تختتم مباريات اليوم الإفتتاحي لمسابقة الدوري بمواجهة قد تكون الأكثر جذباً للاهتمام علي المستوي الجماهيري رغم كونها تجمع بين فريقين صعدوا حديثاً وللمرة الأولي في تاريخهما الي منافسات الدوري الممتاز.

ويستضيف فريق فيوتشر نظيره فاركو في مباراة تحمل طابعاً خاصاً، حيث يسعي كلا الفريقين لاثبات وجودهما بعد أن خطفوا الأضواء طوال الميركاتو الصيفي من خلال العديد من الصفقات القوية والاسماء اللامعة التي انضمت لكلا الفريقين.

فيوتشر

ويمتلك فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر العديد من الأسماء اللامعة في تشكيلته في مقدمتها الحارس جنش، وعمر كمال عبد الواحد المنضم من الزمالك بجانب محمد فاروق وسعد سمير ومصطفي البدري المهاجم الصاعد المعار من الأهلي، واحمد رفعت نجم المصري البورسعيدي السابق.

في المقابل ينتظر متابعي الدوري المصري مشاهدة فاركو الذي ابرم العديد من الصفقات الناية في مقدمتها كينجسلي سوكاري لاعب وسط الصفاقسي التونسي المخضرم، بجانب عدد من النجوم اصحاب الخبرات في الدوري الممتاز ومنهم محمد صبحي الحارس المعار من الزمالك، وعمرو جمال مهاجم الجيش والثنائي محمود حمادة وعبد الله بكري لاعبا بيراميدز.

فاركو

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا