رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مجاهد وعوض يجتمعان بكيروش للاطمئنان على ترتيبات معسكر المنتخب

أحمد مجاهد يستقبل
أحمد مجاهد يستقبل كيروش

 استقبل أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بحضور أحمد حسام عوض، عضو الاتحاد، كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول.

 

اقرأ أيضًا.. أحمد مجاهد: انتخابات اتحاد الكرة المقبلة 3 سنوات

كيروش وأحمدمجاهد

 تم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات الخاصة لمعسكر الفريق الشهر المقبل استعدادًا للجولتين الأخيرتين أمام أنجولا والجابون، ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم، كما تم الاطمئنان على جميع العوامل المساعدة لتحقيق هدف المنتخب الوطني لهذه المرحلة باستمرار تصدره لقمة مجموعته للتأهل إلى الدور الحاسم للتصفيات لتحقيق أمل الجماهير بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وهو ما لم يتحقق من قبل.

احمد مجاهد وكيروش

 ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر المقبل يوم 7 نوفمبر في الإسكندرية استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون، ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

 وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، رسميًا عن موعد مباراتي منتخب

مصر ضد أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة، من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي منتخب مصر أنجولا يوم 11 نوفمبر بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات، بينما يلتقى أنجولا يوم 14 من الشهر نفسه بالجولة السادسة والأخيرة.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة، التي تضم إلى جواره منتخبات ليبيا وأنجولا والجابون.

ويمتلك منتخب مصر 10 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، ويأتي المنتخب الليبي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا