عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرجنتين تسيطر على قمة الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ومارسيليا

تتجه الأنظار في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم ، إلى فرنسا وتحديدًا ملعب فيلدروم حيث يحل باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على فريق إوليمبك مارسيليا في قمة الأسبوع الحادي عشر من مواجهات الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" ..موعد مواجهة إنتر ميلان ويوفنتوس والقنوات الناقلة

ويحتل فريق العاصمة صدارة الدوري الفرنسي بـ27 نقطة من 9 فوز وخسارة وحيدة ، بينما يقع مارسيليا في المركز الثالث بـ 17 نقطة جمعهم من 5 فوز وتعادلين وخسارتين وله مباراة مؤجلة أمام نيس.

سيطرة أرجنتينية ..

وتسيطر الأرجنتين على القمة ، بتواجد أكثر من لاعب يحمل الجنسية ذاتها ، حيث يضم باريس نجمه ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وماورو أيكاردي وباريديس ويقودهم من خلف الخطوط المدرب بوكيتينو بينما يدرب مارسيليا الأرجنتيني خورخي سامباولي واللاعبان داريو بينديتو وليوناردو باليردي.

قائمة باريس ..

ومن المتوقع مشاركة إيكاردي في مباراة اليوم بعدما أعلنت قائمة باريس التي تضم كيلور نافاس ودوناروما وليتير في حراسة المرمي ،وكيمبيبي وحكيمي وماركينيوس وداجبا وبيرنات وكيرهير وعبدو ديالو ونونو مينديس في الدفاع ،وفيراتي ودانيلو ورافينيا وديالو وهيريرا ودراكسيلر وادريسا وايمبيبي في الوسط، ويقود الهجوم ميسي ومبابي وايكاردي ونيمار ودي ماريا.


قائمة مارسيليا ..

وتضم قائمة مارسيليا مانداندا ولوبيز

وسيمون في حراسة المرمي ،وليرولا وامافي وبيريس والفارو وسيلتا كار وساليبا وبلعربي في الدفاع، وفي الوسط كامارا ورونجير وجيرسون وامين حارث وجيندوزي، ويقود الهجوم هدافلا الفريق ديمتري باييت واوندير وديانج وميليك ودي لافينتي ولويس هينريكي.

الفوز الأول لمارسيليا منذ عام 2011 :

ويسعى الفريق الساحلى أولمبيك مارسيليا ، إلى تحقيق الفوز الأول على ملعبه منذ نوفمبر 2011 حيث تفوق على باريس بثلاثيه نظيفة.
بينما يسعي باريس الي تحقيق الفوز العاشر له ورد هزيمة  الموسم المقبل في حديقة الأمراء في المباراة التي انتهت بنتيجة هدف نظيف لمارسيليا وشهدت العديد من مشادات بين اللاعبين وإشهار الحكم لـ 17 بطاقة منها خمس بطاقات حمراء ثلاثة للاعبي باريس كورزاوا وباريديس ونيمار وأثنين لجوردان أمافي وداريو بينيديتو لاعبا مارسيليا .

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..