رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق لفرج عامر بعد قرار عودته لانتخابات نادي سموحة

فرج عامر
فرج عامر

 أكد محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، أن القضاء الإداري بمجلس الدولة قرر اليوم رفض استبعاده من انتخابات النادي.

 

اقرأ أيضًا.. استبعاد فرج عامر ومحمد مجاهد من انتخابات سموحة

 

 كان المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تقدم باستئناف في اللجنة الأوليمبية على الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي باستبعاده من انتخابات سموحة، التى من المقرر لها أن تقام يوم 29 أكتوبر المقبل.

 وعلق عامر عبر حسابه على فيس بوك على قرار عوته للانتخابات: "الحمد لله تم رفض قضية استبعادي من الانتخابات، الحمد لله وما النصر إلا من عند الله، لم اُستبعد لحظة واحدة من كشوف المرشحين، وموعدنا يوم الجمعة 29 أكتوبر".

فرج عامر

 وقررت القضاء الإداري اليوم قبول استئناف محمد مجاهد المرشح لانتخابات سموحة أيضاً بعدما تم استبعاده في وقت سابق من الانتخابات.

 وقال الدكتور السيد البحيري المستشار القانوني إن محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حكمت اليوم بعودة محمد السيد مجاهد، المرشح لرئاسة نادي سموح،ة إلى قوائم المرشحين

مرة أخرى، بعدما حكمت في الشق المستعجل بالدعوى.

 أوضح البحيري، أن محمد مجاهد قدم دعوى قضائية في محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة ضد السيد وزير الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية ونادي سموحة، يطلب أحقيته في العودة لقوائم الانتخابات بعد استبعاده منها، وحكمت المحكمة اليوم بأحقيته في العودة.

 أشار إلى أن حكم المحكمة واجب النفاذ بالمسودة وهي التي أكدت أن يكون ترتيب محمد مجاهد في قائمة مرشحي رئاسة نادي سموحة هو الثالث، وبالتالي سيعود ويشارك في الانتخابات المحدد لها يوم 29 أكتوبر الجاري، وسيكون ضمن المرشحين على منصب الرئيس.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا