رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

عواد: أنا رقم 1 وقادر على اللعب لمدة 13 عامًا في الزمالك

رياضة

الأحد, 24 أكتوبر 2021 02:25
عواد: أنا رقم 1 وقادر على اللعب لمدة 13 عامًا في الزمالكعواد

كتب - أحمد جمال

 قال حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد، إنه يرى نفسه رقم 1 في مركزه حتى ولو جلس على دكة البدلاء.

 

الزمالك يمنح أشرف بن شرقي مهلة للتجديد قبل بيعه في يناير

 وأضاف عواد، خلال تصريحات تليفزيونية عبر القناة الأولى: "لديّ ثقة في نفسي وأرى نفسي رقم 1 حتى لو جلست بديلاً، ولكن سأشارك وأحدث الفارق مثلما حدث عندما جلست سنة ونصف ثم شاركت في أصعب مباريات الموسم بشهادة المدير الفني".

 وأتم حارس مرمى نادي الزمالك، تصريحاته بقوله: "أكثر ما أزعجني أنني افتعل مشاكل مع زملائي وأنني مستمر لأجل المال، ولكن الله يعلم بنيتي وبسبب تمسكي بالنادي، وأنني لم أفتعل أي مشكلة مع أي لاعب،

وأنني أكثر الناس التزامًا في مواعيدي وتدريباتي، ولكن هذه هي ضريبة اللعب للزمالك، فلابد أن تتحمل، فما يحدث في الزمالك لا يحدث في أي نادٍ آخر".

 

عواد: قادر على اللعب لمدة 13 عامًا للزمالك.. وتعويض النادي بالبطولات

 قال حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد، إنه انضم لصفوف القلعة البيضاء وهو صغير في السن، لذا يرى أنه قادر على اللعب لمدة 12 أو 13 عامًا أخرى بناديه.

 وأضاف حارس مرمى الزمالك، "قادر على تعويض الزمالك عن الفترات الماضية، فمعنا مجموعة من أفضل اللاعبين بتاريخ الزمالك بعد جيل 2000،

وقادرون على تحقيق بطولات كثيرة للزمالك، وهذا هدفي، لذا أرغب في الاستمرار حتى الاعتزال بالنادي.

 وأتم حارس مرمى نادي الزملك تصريحاته بقوله: "أرى أن الفريق قادر على حصد البطولات، وأن نعيد نادي الزمالك إلى وضعه الطبيعي".

عواد: خرجت من التشكيل الأساسي للزمالك لأنني لا افتعل الأزمات

 قال حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد، إنه خرج من التشكيل الأساسي للفريق لأنه لا يفتعل الأزمات.

وأضاف  حارس الزمالك، "تحدثت مع مدربي الزمالك حول أسباب استبعادي ولكن لم أقتنع بالمبررات، وكنا ثلاثة حراس كبار، وكل لاعب يضغط بطريقته ليكون موجودًا، ولم أرتكب أخطاءً كارثية حتى أبتعد عن التشكيل الأساسي، ولكنني خرجت لأنني لا أتكلم ولا أفتعل الأزمات".

 وأتم حارس مرمى نادي الزملك: "لو تحدثت عن رغبتي في الرحيل للمشاركة سيتم تصدير للمشهد أن عواد يريد الرحيل، وكنت أحضر العروض وأترك الاختيار للإدارة".

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا

أهم الاخبار