رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعليق توخيل بعد سباعية تشيلسي أمام نوريتش سيتي

توخيل
توخيل

علق توماس توخيل مدرب تشيلسي على النتيجة التي حققها فريقه ضد نوريتش سيتي بسباعية نظيفة في الدوري الانجليزي.

تشيلسي يقسو على نوريتش سيتى بسباعية ويغرد منفردًا بقمة الدوري الإنجليزي

وقال توخيل خلال تصريحات لشبكة بي بي سي البريطانية، " لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا، وكُنا أقوياء وبذلنا الكثير من الجهد، وضغطنا بقوة وفزنا بالعديد من الكرات، ولعبنا بإيقاع عالٍ وصنعنا الكثير من الفرص، لتسجيل سبعة أهداف، كان لدينا أيضًا بعض الحظ واللاعبين بذلوا مجهودًا جيدًا".

وأضاف المدرب الالماني "هذ مُجرد مباراة، وتليها مباراة يوم الثلاثاء في كأس رابطة المُحترفين، بالفعل اللاعبون يستحقون كل التقدير، لكنها تظل مجرد مباراة واحدة".

وأكمل: "نحن كنا نحاول أن نركز على الحفاظ على نفس القوة ونخلص المزيد من الفرص، أنت بحاجة إلى الحظ للتسجيل وتحتاج إلى اللحظة، لهذا السبب أنا سعيد لأن الحدة كانت عالية والإيقاع كان عاليًا".

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، ويواجه وست هام يونايتد في كاس الرابطة الانجليزية يوم الاربعاء المقبل.

حقق فريق تشيلسي فوزا كبيرا أمام نظيره نوريتش سيتي بسباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل أهداف تشيلسي كل من ماسون ماونت في الدقيقة 8 من عمر اللقاء، واضاف هودسون أودوي الهدف الثاني في الدقيقة 18، قبل أن يسجل رايس جيمس هدف تشيلسي الثالث في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.

وأضاف بن تشيلويل الهدف الرابع في الدقيقة 57 ، بينما سجل الهدف الخامس لاعب نوريتش سيتي ماكس أرون في الدقيقة 62 بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل ماسون ماونت الهدف السادس في الدقيقة 85 من ركلة جزاء واختتم سباعية تشيلسي ماونت بالهدف الثالث له في الدقيقة 90.

بهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده إلى 22 نقطة، يحتل بها صدارة قمة ترتيب الدوري الإنجليزي ، بينما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند نقطتين يحتل بها المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا