رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المنتخب يبدأ الاستعداد لودية قطر

رياضة

الثلاثاء, 05 مارس 2013 08:22
المنتخب يبدأ الاستعداد لودية قطربرادلى
كتب - صبري حافظ:

يجتمع اليوم الثلاثاء المنتخب الوطني لكرة القدم بأحد فنادق القاهرة بعد لقاءات الدوري قبل السفر في العاشرة من صباح الغد إلى قطر للقاء منتخبها ودياً «الخميس» بالدوحة استعداداً لتصفيات كأس العالم.

كان الجهاز الفني بقيادة بوب برادلي، المدير الفني قد اختار 18 لاعباً للقاء وهم: وائل جمعة وشريف إكرامي وحسام عاشور وعبد الله السعيد والسيد حمدي ومحمد نجيب وأحمد

شديد ورامي ربيعة من الأهلى ومحمد عبد الفتاح وعمرو مرعي وأحمد أسامة «دجلة» محمد بلال وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومحمد حمودي «سموحة» وأحمد مجدي «المحلة» والهاني سليمان «الاتحاد» وحسين حمدي «المقاصة».
ورغم تصريحات مسئولى الاتحاد بمساندة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة برادلي في مهمته بالوصول لكأس العالم بعد
غياب، فإن هناك مخاوف من أي هزة مقبلة ودية أو في أحد اللقاءات الرسمية خلال مباريات المجموعة للإطاحة به بدعوى عدم قدرة الجهاز على  تحقيق الحلم مثلما تردد في أعقاب الهزيمة الثقيلة أمام غانا وكوت ديفوار الوديتين في الإمارات.
وقال ضياء السيد المدرب العام للمنتخب إن لقاء قطر مهم رغم أننا واجهنا نفس المنتخب قبل شهر إلا أنها فرصة للوقوف على مستوى لاعبينا خاصة «الأهلي» والعناصرالجديدة المنضمة حديثاً ولأول مرة من أندية دجلة وسموحة والاتحاد والمحلة والمقاصة.

أهم الاخبار