رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمود الخطيب.. تفاصيل الأزمة الصحية لرئيس الأهلي وآخر التطورات

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، فجر اليوم الخميس، التي على إثرها تم نقله إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية العاجلة للوقوف على سبب تلك الوعكة.

 

(اقرأ أيضًا)

الخطيب يتعرض لأزمة صحية ونقله لأحد المستشفيات الكبرى

 

 تعرض الكابتن محمود الخطيب لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الأهلي مساء أمس الأربعاء، لتكريم حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

الخطيب وحسن حمدي

 

 وعلى الفور تم نقل الكابتن محمود الخطيب لأحد المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والأشعة بمعرفة كبار الأطباء لتحديد أسباب الأزمة وتلقي العلاج اللازم.

 

أحمد شوبير يكشف تفاصيل الأزمة الصحية للخطيب:

شوبير في حفل تكريم حسن حمدي

 قال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "فوجئت بعد حفل تكريم كابتن حسن حمدي وحسن مصطفى باتصال هاتفي، من أحد الأصدقاء، يخبرني بأنه تم نقل كابتن محمود الخطيب إلى المستشفى عقب انتهاء الحفل".

 

وأضاف شوبير: "تواصلت مع الخطيب، وهو يعاني من آلام في عينه اليمنى، الأمر الذي عانى منه منذ مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا، وتكرر معه أكثر من مرة خلال الحفلات والمؤتمرات".

 

 وأوضح شوبير: "كابتن الخطيب يتفانى بشكل غير عادي في حب وخدمة النادي، ويريد عمل كل شيء للأهلي، رغم تشكيك البعض في مرضه، لكن لا يوجد أحد يدعي المرض، وسوف يخضع للأشعة وفحوصات على العين اليمنى، لمعرفة سبب الألم، لكن الحالة العامة للقلب والضغط جيدة".

 

 وواصل: "اكتشفت أيضًا شيئًا غريبًا، كابتن الخطيب يتابع مع

طبيب في باريس، ورحلته الأخيرة للسعودية التي تعرض لهجوم شديد بسببها، كان من المفترض أن يسافر إلى باريس في هذا الوقت لمتابعة حالته الصحية، لكنه فضل تمثيل مصر في محفل كبير جدًا، وتحمل الهجوم الذي تعرض له".

 

اختتم شوبير: "ما يفعله محمود الخطيب نوع من أنواع الإهمال، لأن صحة الإنسان أهم، لكن إن شاء الله ستظهر نتيجة الفحوصات والأشعة اليوم، والأمور ستكون بخير".

 

الأهلي يُكرِّم حسن حمدي وحسن مصطفى

حفل تكريم حسن حمدي وحسن مصطفى

 كان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قرر منح الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، «قلادة الأهلي الذهبية» تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة.

 

 كما قرر مجلس الإدارة منح الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، «قلادة الأهلي الذهبية» أيضًا؛ تقديرًا لعطائه الكبير للنادي الأهلي؛ لاعبًا ومدربًا للفريق الأول لكرة اليد، وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا