رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري أبطال أوروبا.. يوفنتوس يلدغ زينيت بهدف قاتل ويحافظ علي الصدارة

مباراة زينيت ويوفنتوس
مباراة زينيت ويوفنتوس

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزاً صعباً خارج الديار امام مضيفه زينيت الروسي بهدف دون رد في المواجهة الصعبة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات للبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. برشلونة يتحرك للتعاقد مع دي ليخت مدافع يوفنتوس

 

شوط أول سلبي

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين حيث جاءت المباراة هادئة خاصة في النصف الأول من الشوط قبل أن يرسل كلودينيو لاعب زينيت جرس انذار بتسديدة قوية تصدي لها الحارس تشيزني بصعوبة.

يوفنتوس

وكاد اللاعب نفسه ان يخطف هدف التقدم مرة أخري للفريق الروسي في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط لولا يقظة الحارس البولندي للبيانكونيري.

هدف قاتل ليوفنتوس

جاءت بداية شوط اللقاء الثاني بشكل مختلف، بعد أن كشر يوفنتوس عن انيابه منذ الدقائق الأولي في محاولة لأنهاء امباراة لصالحه وخطف النقاط الثلاثة.

يوفنتوس

وشكل الثنائي موراتا وكوادرادو خطوة كبيرة علي دفاعات

فريق زينيت الا أنهم أهدروا كل الفرص التي اتيحت للتسجيل، بينما ظل كلودينيو نجم زينيت هو أخطر لاعب بعد أن سبب أزعاج كبير لمدافعي السيدة العجوز طوال المباراة.

وفي الدقيقة 87 من عمر المواجهة الصعبة نجح ديان كولوسيفسكي في تسجيل هدف فض الاشتباك ولاتقدم ليوفنتوس بعد ضربة رأس متقنة  ارتدت من القائم الي داخل الشبات، لتنتهي المباراة بفوز اليومي بنتيجة 1-0.

لهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده الي 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد زينيت عند ثلاثة نقاط فقط بالمركز الثالث.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا