عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسمياً.. برشلونة يعلن تمديد عقد أنسو فاتي

انسو فاتي لاعب برشلونة
انسو فاتي لاعب برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً مساء اليوم الاربعاء عن تمديد عقد انسو فاتي نجم الفريق الصاعد ولاعب المنتخب الاسباني حتي نهاية موسم 2026-2017.

 

إقرأ أيضاً.. مباراة برشلونة ودينامو كييف.. ذكريات مؤلمة تطارد البلوجرانا

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر موقع التوال الإجتماعي "تويتر" صورة لأنسو فاتي بقميص البلوجرانا، معلناً عن تجديد عقده مع النادي بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة بين ادارة النادي الكتالوني وممثلي اللاعب.

انسو فاتي

وكان لابورتا رئيس برشلونة قد كشف في وقت سابق ان انسو فاتي يريد الاستمرار مع الفريق، مشيراً الي أنه تنازل عن جزء من المتغيرات في عقده السنوي".

 

برشلونة يسقط دينامو كييف بهدف نظيف

وجاء اعلان برشلونة عن تمديد عقد فاتي بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق علي حساب دينامو كييف الأوكراني ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد.

بيكيه

أحرزالهدف الوحيد في المباراة، بيكيه مدافع برشلونة في الدقيقة36، من كرة صاروخية سددها اللاعب من داخل منطقة الجزاء، بعد

استغلال عرضية رائعة.

وبعد هدف بيكيه اليوم مع برشلونة في مرمى ديناموكييف، تساوي الإسباني مع المدافع البرازيلي روبيرتو كارلوس، ليصبح الثنائي أكثر اللاعبين تهديفا في تاريخ بطولة دورى أبطال أوروبا.

ووصل بيكيه إلي الهدف رقم 16 له في دورى الأبطال اليوم، ليتساوي مع ربيوتو كارلوس في نفس عدد الأهداف، ليأتي بعدهم في المركز الثاني في ترتيب أكثر المدافيعين الهدافين في تشامبيونزليج سيرجيو راموس برصيد 15 هدف، الذي يتساوي مع مع إيفان هوليجيرا في نفس عدد الأهداف، بينما يأتي بعدهم في المركز الثالث داني ألفيس برصيد 12 هدف.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا