رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو .. معوض وسليمان يقتربان من المشاركة مع الأهلى

رياضة

الاثنين, 04 مارس 2013 17:02
فيديو .. معوض وسليمان يقتربان من المشاركة مع الأهلى
كتب – كريم عبد المحسن

يستعيد فريق الأهلى جهود الثنائى سيد معوض ووليد سليمان خلال 3 أسابيع, بعد غيابهما للإصابة فترة طويلة .

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى " سيد معوض خلال أسبوعين أو 3 على الأكثر هيبقى معانا, وليد سليمان رجع إمبارح وبيتمرن لوحده " .
وأوضح أنه من المعتاد أن يجتمع مع اللاعبين عقب النتائج الغير متوقعة, فى إشارة منه إلى الخسارة من حرس الحدود 3/0 فى سادس أسابيع المجموعة الأولى بالدورى, ومؤكداً أن الفريق الباحث عن البطولة تكون رؤيته أكبر لتحقيق اللقب .
وعقب عبد الحفيظ على إحراز الأهلى 4 أهداف فى الدورى ودخول مثلهم بقوله " الأرقام دايماً بتديك مؤشر تقف عنده وتحاول تعالجه, لكن فى نفس الوقت اللاعيبة دى هى اللى خدت بطولة أفريقيا والسوبر الأفريقى وأدت كويس فى كأس العالم للأندية فى اليابان " .
وأشار إلى أنه تم الإتفاق مع اللاعبين على جدولة مستحقاتهم المُتأخرة, مشيراً إلى أنهم ملتزمين وردود أفعالهم كانت إيجابية وعلى مستوى المسئولية, وأحرزوا بطولات لم تكن متوقعة

فى ظروف صعبة .
ومضى عبد الحفيظ فى تصريحاته موضحاً أن لاعبى الأهلى الدوليين سينضموا لمنتخب مصر يوم 5 مارس الجارى, على أن يعودوا للقاهرة بعد 48 ساعة حسب الإتفاق مع الجهاز الفنى للفراعنة .
وتابع بأنه جارى الإتفاق مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر, على إشراك نصف اللاعبين الشوط الأول لودية قطر, والنصف الآخر فى ثانى 45 دقيقة من المباراة .
وكشف عن وصول المهاجم الكاميرونى بويا خلال ساعات, حيث سيخضع للإختبار الفنى والطبى, وإذا نال إعجاب الجهاز الفنى سيتم التعاقد معه وقيده فى قائمة الأهلى, لكونه لاعب حر, مشيراً إلى أنه هناك إتفاقات جارية مع بعض اللاعبين الأجانب, لضمهم لصفوف الأحمر .

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=Y63SqlX_ZIc

 

أهم الاخبار