رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدال بين كاراجر وهنري حول الأفضل بالعالم بسبب صلاح وبنزيمة

كريم بنزيمة ومحمد
كريم بنزيمة ومحمد صلاح

دخل الإنجليزي جيمي كاراجر أسطورة ليفربول والفرنسي تيري هنري أسطورة ارسنال في خلاف حول أحقية من أفضل لاعب في العالم ويستحق الفوز بالكرة الذهبية، والتي سيعلن عنها يوم 29 نوفمبر المقبل.

(اقرأ أيضًا) الصحف الإنجليزية تتغنى بـ محمد صلاح بعد موقعة أتلتيكو "مو" فوق السحاب

ورشح الدولي محمد صلاح نجم ليفربول لجائزة الكرة الذهبية للفوز بها مع 29 لاعبًا آخر.


رشح كاراجر محمد صلاح الفوز بالكرة الذهبية، مضيفًا إلى أن صلاح أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، فيما اختلف هنري معه مؤكدًا أحقية مواطنه كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد بتحقيق الكرة الذهبية، لما يقدمه من مستويات رائعة مع الملكي منذ بداية الموسم، ومنتخب فرنسا ببطولة يورو2020، ودوري الأمم الأوروبية.
قال كاراجر خلال ستوديو التحليلي لشبكة "CBS Sport" الأمريكية، بأن صلاح الأفضل بالعالم، في رأيي صلاح بالنسبة لي رقم واحد، رغم ارتفاع فرص روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ في حصد لقب الجائزة لهذا الموسم.

صلاح وكاراجر
وأضاف أسطورة ليفربول في حديثه:" ما أريد أن أوصله، بأنني لا أرى أي شخص يلعب بشكل أفضل من محمد صلاح، حسب ما يقدمه في المباريات بالوقت الحالي".
وتابع:" عندما نصل إلى نهاية الموسم أو أعياد الميلاد قد يتغير الأمر، لكن تفكيري فقط في مستوى صلاح الحالي في أول شهرين أو ثلاثة ، سأضع صلاح

على القمة، ليس بسبب أهدافه الكثيرة، لكن لأنه لاعب رائع وهداف مميز".
أعترض هنري على كلامه ورد قائلًا:" هل تقول بأنك لا تضم كريم بنزيمة ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية؟ على الرغم مما يقدمه سواء مع ريال مدريد من أهداف حاسمة ؟".

بنزيمة وصلاح
وأضاف:" الأمر غير محسوم بعد بالنسبة لي، إذا كنت تتابع أداء بنزيمة منذ بداية الموسم مع ريال مدريد، أو مع الديوك الفرنسية في بطولة اليورو2020 أو بطولة دوري الأمم الأوروبية فهو من المرشحين وبقوة للفوز بها".

صلاح
وأعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية ، على رأسهم ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، والدولي محمد صلاح نجم ليفربول، وكريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد.

(اقرأ أيضًا) أجبونلاهور: مقارنة ليفاندوفسكي بـ صلاح غير منطقية .."مو" الأفضل عالميًا مع الدوري الأصعب