رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قبل مواجهة بايرن وبنفيكا .. سجل تهديفي مميز لـ «ليفاندوفسكي» الموسم الجاري

بايرن ميونيخ وبرشلونة
بايرن ميونيخ وبرشلونة

يحل فريق بايرن ميونيخ الألماني ضيفًا على نظيره البرتغالي بنفيكا في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا .

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" .. في سطور .. 10 معلومات عن "بيج رامي" بطل مستر أولمبيا 2021

ويقود البولندي روبرت ليفاندوفسكي هجوم بايرن ميونيخ خلال التشكيل المتوقع في مواجهة الليلة ، وفي فعاليات الموسم الجاري تمكن المهاجم البولندي من تحقيق أرقامًا تهديفية مميزة خلال كافة المشاركات .

أرقام ليفاندوفسكي الموسم الجاري ..
ونجح ليفاندوفسكي خلال الموسم الحالي في تسجيل 15 هدف ، من 11 مباراة خاضها مع فريقه بكافة المناسبات ، بواقع 9 أهداف في مسابقة الدوري الألماني ، و 4 في بطولة دوري أبطال أوروبا ، وهدفين في بطولة كأس السوبر الألماني أمام الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند في اللقاء الذي انتهى لصالح البايرن بثلاثية لهدف. ليفاندوفسكي يسجل في شباك بايرن ميونيخ

وفي مرحلة المجموعات من النسخة

الحالية لدوري الأبطال ، نجح المهاجم البولندي في تسجيل هدفين في مرمى برشلونة خلال الجولة الأولى ، وانتهى اللقاء بفوز الفريق البافاري بثلاثية دون رد.
كما تمكن أيضًا في لقاء الجولة الثانية من تسجيل هدفين في مرمى دينامو كييف الأوكراني ، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح البايرن بخماسية نظيفة .
 

وسبق وأن التقى الفريقان "بايرن ميونيخ وبنفيكا" ، خلال 10 مواجهات سابقة ، ولم يتذوق الفريق البرتغالي طعم الانتصار أمام نظيره الألماني بعد تحقيق البايرن نتيجة الفوز في سبع مباريات ، بينما حسمت نتيجة التعادل ثلاث مواجهات.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..