عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجويرو مهاجم برشلونة: حلنا الوحيد هوالفوز أمام ديناموكييف

أجويرو مهاجم برشلونة
أجويرو مهاجم برشلونة

أكد سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة، اليوم الثلاثاء، أنه لابديل للفوز في مباراة فريقه غدا الأربعاء، أمام نظيره ديناموكييف، ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضا.. كومان مدرب برشلونة: مصيرنا في دورى الأبطال علي المحك

 

وقال أجويرو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ودينامو كييف: "يجب أن نفوز بأي حال من الأحوال. أي نتيجة عدا ذلك قد تُخرجنا من المنافسة. نحن واثقون من أنفسنا. مباراة الأحد الماضي تشكل دفعة معنوية بالنسبة لنا لكي نكون في أفضل حال غدا. نتطلع هذه المرة أيضا إلى دعم جماهيرنا لتحقيق النقاط الثلاث".

 

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره ديناموكييف غدا الأربعاء، علي ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دورى أبطال أوروبا .

 

موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف

وتنطلق مباراة برشلونة ودينامو كييف، غدا الأربعاء، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبى.

 

ترتيب مجموعة برشلونة بدورى الأبطال 

ويتزيل برشلونة ترتيب مجموعته ببطولة دورى أبطال أوروبا في المركز الأخير بدون نقاط بعد أن خسر لقائين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا، فيما يتصدر ترتيب المجموعة الفريق البافارى برصيد 6 نقاط، وياتي في المركز الثاني بنفيكا برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث دينموكييف برصيد نقطة واحده.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا