رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مهزلة في الزمالك.. المجاملات تُطيح بنجمة وكابتن فريق آنسات الطائرة !!

كابتن فريق آنسات
كابتن فريق آنسات الطائرة

 أزمة كبيرة يشهدها الفريق الأول لآنسات الكرة الطائرة بنادي الزمالك بعد الاستبعاد الغريب والمفاجئ لكابتن الفريق ونجمته الأولى هبة الله مصطفى، وسط حالة من الذهول والدهشة للجميع بعد هذا القرار، خصوصًا أن اللاعبة من المتميزات ومتألقة دائمًا.

 

 تؤكد مصادر أن الاستبعاد ليس لأسباب فنية إنما وراءه مجاملات في محاولة لإتاحة الفرصة للاعبة أخرى أقل كثيرًا في المستوى من هبة الله التي أشاد بها جميع المدربين الذين تولوا تدريبها على مدار  12 عامًا تدرجت خلالها في المراحل السنية حتى أصبحت كابتن الفريق الأول عن جدارة.

 

 أعربت هبة الله عن حزنها الشديد بقرار استبعادها من قائمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.. وأكدت أنه قرار مفاجئ بعد أن لعبت فى الزمالك 12 عامًا متواصلًا ولم انقطع عنه يومًا، ولم يتراجع مستواي بشهادة المدربين.

 

 وأشارت إلى أن مدرب الفريق عصام

عبدالعاطي هو صاحب قرار رحيلي عن الفريق، والمدرب المساعد بالفريق أبلغتني بالقرار.
 وأكدت هبة الله أنها لن ترحل عن الزمالك الذي تربت داخل جدرانه منذ الصغر، وذلك رغم أنها تمتلك بعض العروض في الوقت الحالي.. وقالت إنها قدمت موسمًا مميزًا مع الزمالك الموسم المنقضي.

 

 وأكدت أنها من أبناء الزمالك وتحملت النادي كثيرًا في ظروفه المادية الصعبة، فكيف لمدرب الفريق أن يبرر سبب رحيلي بأنه فني على عكس الواقع.. وقالت للأسف كنت أتمنى أن يتم تكريمي بنادي الزمالك أفضل من إعلان رحيلي بهذه الطريقة.