عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماذا قدم صلاح بدوري الأبطال هذا الموسم قبل موقعة أتلتيكو مدريد

صلاح
صلاح

يستعد ليفربول بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح لمواجهة أتلتيكو مدريد مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

صلاح

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول المتوقع أمام أتليتكو مدريد بدورى الأبطال

يسير ليفربول بخطى ثابتة في دوري أبطال أوروبا حتى الأن بعدما أصبح أكثر الأندية تسجيلًا في النسخة الحالية حتى الأن بـ 8 أهداف متساويًا مع بايرن ميونخ.

واحرز الدولي محمد صلاح 3 أهداف في دوري الأبطال لهذا الموسم، خلال مباراتين أمام ميلان وبورتو، إذ احرز هدف التعادل أمام إي سي ميلان على ملعب أنفيلد، خلال اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-2 لصالح الريدز.

محمد صلاح نجم ليفربول

في لقاء الجولة الثانية أمام بورتو احرز محمد صلاح هدفين ، والذي انتهى بنتيجة 5-0 على ملعب الدراجاو، ليكون رصيد "مو" 3 أهداف.

يتصدر ليفربول المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط بعد تحقيق فوزين ، وتسجيل 8 أهداف وتلقي 3 أهداف فقط، خلفه أتلتيكو مدريد برصيد 4 نقاط، وبورتو ثالثًا برصيد نقطة وحيدة،

فيما يتذيل ميلان المجموعة دون نقاط.

محمد صلاح

وكان ليفربول واجه أتلتيكو مدريد في دور الـ16 من نسخة 2020 ، وخسر خلال مباراتي الذهاب، إذ هزم ليفربول في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ، وتكررت الهزيمة في لقاء الإياب بنتيجة 3-2 لصالح الأتلتي.

غيابات ليفربول قبل موقعة اليوم:

يستعيد ليفربول خدمات أليسون بيكر وفابينيو بعد عودتهما من المهمة الوطنية مع البرازيل، بينما يستمر غياب تياجو ألكانتارا، كيرتس جونز وهارفي إليوت.

غيابات أتلتيكو مدريد:

يغيب عن فريق أتليتكو في مباراته اليوم كل من ستيفان سافيتش، ماتيوس كونيا وخوسيه خيمينز، مع احتمالية عودة ماركوس يورينتي.

اقرأ أيضًا:

سواريز و جريزمان يقودان تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ليفربول بدورى الأبطال