رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت Liverpool Live الآن مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر kora star | تابع لايف كورة ستار ليفربول ضد اتلتيكو دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد أونلاين بدون تقطيع Yalla shoot بدون تقطيع كورة أون لاين،  يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لمواصلة سجله التهديفى الرائع على المستوى الأوروبى عندما يقود الريدز ضد أتلتيكو مدريد، في التاسعة مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد بث مباشر

 

ونجح محمد صلاح في تسجيل 3 أهداف مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم جاءت جميعها بالقدم اليسرى، حيث افتتح سجله التهديفى بهدف ضد ميلان في الجولة الأولى، ثم سجل ثنائية رائعة في الفوز على بورتو بالجولة الثانية.

وسجل محمد صلاح ظهوره في 150 دقيقة في تشامبيونزليج بالموسم الحالي، منها 83 دقيقة خلال لقاء الروسونيرى الذى انتهى بفوز ليفربول بنتيجة 3-2، بالإضافة إلى 67 دقيقة ضد بورتو.


 

وتواجد الدولى المصرى فى التشكيل الرسمى للجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا بعد نجاح الفرعون فى قيادة فريقه لتحقيق انتصار عريض على حساب بورتو

البرتغالى بنتيجة 5 / 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الموسم الحالي 2021 / 2022.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين خلال مباراة بورتو ضد ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي واصل فيها الريدز تصدرهم ترتيب المجموعة بحثاً عن العودة من جديد لمنصات التتويج الموسم الحالي.

وحصد محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد بورتو البرتغالي، التي انتهت بنتيجة 5-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين.

 

وتألق نجمنا المصري محمد صلاح الذي شارك من بداية المباراة، وسجل ثنائية خلال اللقاء، ليخرج من الدقيقة 67 من أجل الراحة، استعدادا لمباريات الريدز المقبلة في البريميرليج.

 

وخلال 67 دقيقة لعب حقق صلاح 36 لمسة للكرة، ومحاولتين على المرمى سجل منهما هدفين، بدقة تمرير بلغت 85%، وخلق فرصتين.