عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب ريال مدريد يكشف موقف هازارد من مباراة شاختار

هازارد
هازارد

تحدث كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.  .

رقم سلبي منتظر لريال مدريد ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

وصرح المدير الفني لفريق ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي خلال اللقاء الصحفي للمباراة، "نمر الآن بفترة جيدة، اللاعبين الذين عادوا من التوقف الدولي في أفضل حال، هازارد فقط هو من يعاني من مشكلة طفيفة ".

وأضاف "مر الفريق بفترة صعبة قبل التوقف الدولي، ونحن متحمسون لمباراة الغد التي تبدو مهمة للغاية مع مواجهة الكلاسيكو، عبور تلك المرحلة بالنقاط كاملة هو هدفنا ".

اصابة هازارد

وعن حديثه عن اصابة هازارد قال " لم يتعرض هازارد لإصابة قوية، لكن يبدو أنه مجهد، وأعتقد أنه سيكون متاحًا لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو، لكنه لن يشارك غدًا، لقد شعر بالملل من

وضعه ".

واختتم تصريحاته : "لدينا وسط ملعب قوي، يستطيع التفوق على أي فريق في العالم، مودريتش وكروس وكاسيميرو يواصلون تقديم أداء رائع، كذلك بلانكو وكامافينجا، هما أصغر سنًا ولكن نمنحهم بعض الدقائق "

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز الأول له غدا بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار أول مباراتين ليتذيل ترتيب المجموعة  وتقام المباراة غدا في تمام الساعة التاسعه بتوقيت مصر .

يذكر أن الفريق الأوكراني هزم الملكي الأبيض ذهاباً وإياباً في دور المجموعات الموسم الماضي من التشامبيونزليج.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا