رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رقم سلبي منتظر لريال مدريد ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يواجه  ريال مدريد نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بالجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "دونباس أرينا.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختاردونيتسيك في دوري أبطال أوروبا

ويسعي ريال مدريد لتحقيق الفوز غدا لتعويض هزيمته أمام شيريف تيراسبول 1-2، في الجولة الثانية  بدوري ابطال افريقيا ليعود للدوري الاسباني ويخسر مجددا أمام فريق اسبانيول بالدوري الاسباني.

 رقم سلبي منتظر لريال مدريد ضد شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

ويخشى الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد من الخسارة غدا امام الفريق الاوكراني حيث ستكون الخسارة هي الثالثه له علي التوالي هذا الموسم مع النادي الملكي , وهو رقم سلبي سيحققه لاول مره في تاريخه بالخسارة في ثلاث مباريات متتالية خلال مسيرته مع ريال مدريد .

وفي سياق متصل اكد الكرواتي نجم ريال مدريد  ولاعب وسط الفريق " لوكا مودريتش "  في تصريحات قبل لقاء الغد علي ضرورة تحقيق الفوز غدا وعلق” لا توجد رغبة في الانتقام من شاختار، هناك رغبة فقط في لعب مباراة

جيدة والانتصار، إنها مباراة هامة، وشاختار خصم قوي مثلما أظهر الموسم الماضي، وما زالوا أقوياء حتى الآن، وينتظرنا لقاء صعب ومعقد”.

واضاف  " انها مباراة مهمة للغاية، لاسيما لأننا خسرنا الأخيرة في الديار. ليس لدينا هامش للخطأ. علينا أن ندخل المباراة كريال مدريد، بثقة وقوة. في آخر ثلاث مباريات، لم نكن في أفضل مستوى لنا، لكن استراحة فترة التوقف الدولي كانت جيدة بالنسبة لنا. نحن مستعدون وسنلعب مباراة جيدة .

يذكر أن الفريق الأوكراني هزم الملكي الأبيض ذهاباً وإياباً في دور المجموعات بالموسم الماضي من التشامبيونزليج ’ ويسعي ريال مدريد في مباراة الغد بتحقيق فوزه الاول في مجموعته.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا