رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الحرس الوطني.. الثلاثاء المقبل

بيتسو موسيماني المدير
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

 في مشوار الحفاظ على اللقب الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهمة الاستعداد لمواجهة الإياب الحرس الوطني المقرر لها يوم السبت المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد".. الشباب والرياضة تنظم احتفالية "مبادرة مصر تقرأ" بالأسمرات

ويستأنف الأهلي تدريباته الثلاثاء المقبل بعد فترة الراحة السلبية التي منحها بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر للاعبي الفريق لمدة 48 ساعة.

 

كانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة في الرابعة والنصف فجر اليوم الأحد، عائدة من النيجر، بعد خوض الفريق مباراة الحرس الوطني التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل ١/١ في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا. 

 

وتحركت بعثة الأهلي من ملعب المباراة الجنرال سيني كونتشي  بالنيجر عقب نهاية اللقاء إلى مطار ديوري هاماني بالعاصمة نيامي مباشرة، لبدء رحلة العودة للقاهرة، لتصل فجر اليوم.
 

ومن جانبه علق بيتسو موسيماني على مباراة

الحرس الوطني قائلًا: «إن الفريق تعرض لظروف صعبة وعوامل خارجة عن إرادته ولكنه لن يتحدث عنها، وسيكون تركيزه على الأمور الإيجابية فقط».

 

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم أداءً دفاعيًّا جيدًا في معظم فترات المباراة، حتى استقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
 

وأضاف: «نجحنا في تسجيل هدف مبكر ولكن استقبلنا هدفًا في نهاية المباراة وخرجنا بالتعادل».

وشدد موسيماني على أنه يتمنى تطبيق تقنية الفار في هذه الأدوار من بطولة دوري أبطال أفريقيا مستقبلًا، مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون مفيدًا جدًا لجميع الفرق.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..