رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يطمئن على حالة لاعب بيراميدز المحتجز فى مستشفى بإثيوبيا

وزير الرياضة
وزير الرياضة

 أجرى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفيًا صباح اليوم بالدكتور محمد عمر جاد، سفير مصر في إثيوبيا، ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الأفريقي، للوقوف على آخر تطورات الحالة الصحية للاعب نادي بيراميدز إسلام عيسى.

 

 اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة "الجائزة الكبري" بمشاركة 500 لاعب ولاعبة

 

 تعرض إسلام عيسى للإصابة خلال مباراة فريقه مع نادى عزام يونايتد التنزانى فى بطولة الكونفيدرالية، وتطورت الحالة الصحية له أثناء وجود الطائرة فى مطار أديس أبابا للتزود بالوقود مما استلزم دخوله المستشفى.

مباراة بيراميدز وعزام

صبحى يشكر السفارة المصرية فى إثيوبيا على جهودها لنقل اللاعب إلى المستشفى

 

  أوضح السفير لوزير الشباب والرياضة أن اللاعب خضع لفحوصات طبية شاملة وأشعة مقطعية على المخ أثبتت سلامته، لكن تم وضعه تحت الملاحظة للاطمئنان عليه وسيعود إلى القاهرة بعد التأكد من استعداده صحياً لركوب الطائرة .

 يشار إلى أن بعثة نادى بيراميدز استغاثت بوزارتى الشباب والرياضة والخارجية خلال وجودهم فى مطار أديس أبابا لدخول اللاعب إلى المستشفى لإنقاذ حياته بعد تعرضه للإصابة "شرخ وجرح قطعى فى الأنف" وهو ما استلزم جهودًا كبيرة تمت بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والسفارة المصرية فى إثيوبيا، حيث تم نقل اللاعب وحجزه فى المستشفى النرويجي في إثيوبيا ومغادرة باقى أعضاء البعثة التى وصلت إلى القاهرة فجر اليوم.

مباراة بيراميدز وعزام في الكونفدرالية

وزير الرياضة: متابعة الحالة الصحية للاعب على مدار الساعات المقبلة حتى عودته إلى القاهرة:

 أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجهود ممثلي البعثات الدبلوماسية في مختلف دول العالم، والتعاون المثمر مع الخارجية المصرية، متوجهاً بالشكر للسفير محمد عمر جاد، سفير مصر في إثيوبيا، والمستشار محمد توفيق، القنصل

المصري بإثيوبيا، على صعيد إنهاء إجراءات حجز اللاعب إسلام عيسى في المستشفى، وبقائه بالمستشفى للرعاية الطبية حتى تحسن حالته واستعادة عافيته.

 أكد الوزير أنه سيتم متابعة الحالة الصحية للاعب على مدار الساعات المقبلة والاطمئنان عليه حتى عودته سالماً إلى أرض الوطن في ضوء حرص الوزارة على متابعة أحوال البعثات واللاعبين المصريين كافة المشاركين في مختلف المحافل.

فريق بيراميدز

 على صعيد آخر، ثمن وزير الشباب والرياضة على نتائج فرق كرة القدم المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية التي حققتها خارج الديار في المباريات التي أقيمت أمس، حيث في بطولة دوري أبطال أفريقيا.. فاز الزمالك على فريق توسكر الكيني بهدف نظيف، وتعادل الأهلي مع فريق الحرس بالنيجر بهدف لكل منهما، وفي منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية تعادل نادي بيراميدز أمام فريق ازام يونايتد التنزاني، وتعادل النادي المصري أمام فريق أوغندا ريفينيو اوثورتي.

 أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للفرق المصرية في المنافسات المقبلة بالبطولتين الأفريقيتين، والفوز في مباريات العودة، والمنافسة بقوة في المراحل المقبلة بالبطولتين.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا