رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يُغرم حازم إمام بعد تكسير غرفة ملابس ملعب توسكر الكيني.. تفاصيل

حازم إمام لاعب الزمالك
حازم إمام لاعب الزمالك

 قررت إدارة نادي الزمالك توقيع عقوبة على اللاعب حازم إمام، نجم الفريق الأول لكرة القدم بعد تكسيره غرفة خلع الملابس، وذلك بعد ما أثاره اللاعب من أزمات داخل غرفة خلع الملابس بعد مباراة توسكر الكيني.

 

اقرأ أيضًا: كواليس لحظات الغضب داخل غرفة الزمالك بعد الفوز على توسكر

 

 حقق الزمالك الفوز على توسكر الكيني بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء، أمس السبت، على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 سجل النجم المغربي أشرف بن شرقي هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

 

 اتخذت إدارة نادي الزمالك قرارًا بتغريم حازم إمام، لاعب الفريق، ماليًا على خلفية ما حدث منه وتكسير غرفة خلع ملابس ملعب ستاد نيايو الوطني الذي أقيم عليه اللقاء.

 

 وأكدت مصادر مقربة من القلعة البيضاء أن العقوبة التي ستوقع على اللاعب ستصل إلى 200 ألف جنيه بسبب ما فعله.

 

 وشهدت غرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي الزمالك أزمة كبيرة عقب انتهاء المباراة، بسبب اللاعب حازم إمام الذي أبدى استياءه من عدم

المشاركة في مباراة توسكر حتى لو كبديل.

 

 وكان إمام في حالة من الغضب الشديد داخل غرفة خلع الملابس، حيث قام بشد الباب بقوة ما نتج عنه كسر الزجاج، إلا أن اللاعبين والإدارة لم يتحدثوا معه ولم يتدخل أحد في الأمر.

 

 وبرر حازم إمام غضبه بأنه تواجد مع الفريق بشكل أساسي خلال فترة المعسكر والإعداد بالكامل، عكس حمزة المثلوثي الذي كان موجودًا مع منتخب تونس وليس نادي الزمالك.

 

 ويرى حازم أنه ليس منطقيًا أن يوجد على مقاعد البدلاء طوال المباراة وعدم الدفع به، حيث كان اللاعب في كامل جاهزيته ويرى أنه كان سيفيد الفريق بشكل كبير في اللقاء للخروج بنتيجة أفضل.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة