عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون يهزم الجونة بثنائية وديًا

المقاولون
المقاولون

 فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب على الجونة بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في إطار استعداد المقاولون لمباراة الشرقية للدخان في انطلاق الدوري.

 

المقاولون يتعاقد مع نجم تونسي ولاعب نيجيري

 

 أحرز هدفي المقاولون عبد الله ياسين وأحمد كابوريا، وحرص عماد النحاس، المدير الفني، على الاطمئنان على التجانس بين اللاعبين الجدد والقوام الأساسي للفريق. ويخوض المقاولون ودية أخرى اليوم الأحد أمام الداخلية في إطار برنامج الفريق استعدادًا للدوري.

 

 كان نادي المقاولون العرب أبرم 9 صفقات استعدادًا للموسم الجديد، وضم أحمد مجدي لاعب وادي دجلة، وجون أوكلي لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر قادمًا من نادي سيف في دوري بنجلاديش، وحمدي فتحي لاعب المقاصة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، وعمر بسام لاعب إنبى السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي

لمدة 3 مواسم، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم.

 وكان النادي ضم ممادو نياس من الإنتاج الحربى لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر، وبدأ فترة الإعداد مع الفريق.
 

 ويسعى المقاولون لتصحيح المسار بعد موسم صعب خلال الموسم الماضي صارع الفريق على مراكز الهبوط والاستمرار بالدوري، قبل أن ينجح في الأسابيع الأخيرة في حسم بقائه.

 

 وكان المقاولون جدد عقد عماد النحاس، المدير الفني لذئاب الجبل، لموسم آخر بعد نهاية عقده مع المقاولون بنهاية الموسم الماضي، بعدما أكد رغبته لإدارة النادي بالاستمرار مع ذئاب الجبل.