رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب يوفنتوس يكشف موقف ديبالا من مباراة روما

ديبالا
ديبالا

 كشف اليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، موقف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من المشاركة في مباراة روما في الدوري الإيطالي.

 

مورينيو يوضح الفارق بين روما ويوفنتوس قبل المواجهة المرتقبة

 

 أكد اليجري خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن باولو ديبالا سيغيب بسبب الإصابة لمدة سبعة إلى عشرة أيام أخرى، بينما عاد ألفارو موراتا إلى التدريبات لكن استعداده غير مؤكد.

 وأضاف مدرب يوفنتوس "يجب أن يتدرب موراتا اليوم مع الفريق لن يكون ديبالا هناك، فهو متأخر عن ألفارو، لكنني أعتقد أنه سيكون متاحًا في غضون أسبوع، بحد أقصى عشرة أيام".

 وواصل تصريحاته "لا توجد مشكلة مع ديبالا، فهو يحترم وقت شفائه، كان يُعتقد أنه قد يكسب بضعة أيام، ولكن عندما يتعلق الأمر بمشاكل العضلات، فإن الأمر يعتمد دائمًا على كيفية تطور الموقف".

 

مباراة يوفنتوس وروما.. أليجري يوضح موقفه من مورينيو

 تحدث أليجري مدرب يوفنتوس عن موقفه من مواجهة جوزيه مورينيو خلال المباراة التي تجمع يوفنتوس ورما في الدوري الإيطالي.

 

مورينيو يوضح الفارق بين روما ويوفنتوس قبل المواجهة المرتقبة:

 كان الثنائي اليجري ومورينيو نشبت بينهما أزمات عدة سابقة، حيث قال اليجيري في تصريح سابق إن مورينيو مثير للشفقة، فيما أشار مورينيو جماهير يوفنتوس أثناء توليه تدريب

مانشستر يونايتد بإشارات مستفزة لجماهير البيانكونيري.
 وقال اليجيري، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "مورينيو مدرب فاز بالكثير وأنا أحترمه، وإنه جزء من شخصيته، من حين لآخر، سيفعل شيئًا مثلما فعل في مانشستر يونايتد قبل بضع سنوات".

 وأضاف المدرب الإيطالي "هذا ليس صدامًا بيني وبين مورينيو، يسعدني أن أعود إلى إيطاليا وأجد مدربًا كبيرًا مثله، يضيف قيمة إلى روما والدوري الإيطالي".
 وأشاد اليجري بأداء مورينيو التدريبي مع روما "مورينيو أعطى شخصية لروما، إنهم متقدمون علينا، وعلينا أن نجمع النقاط، كما هو الحال في المباريات السبع المقبلة، حتى لا نقع بعيدًا عن صدارة جدول الترتيب".

 ويحتل روما المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، فيما يحل يوفنتوس في المركز السابع برصيد 11 نقطة.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا