رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليفربول يعلن محمد صلاح أفضل لاعب أمام واتفورد

محمد صلاح من مباراة
محمد صلاح من مباراة ليفربول و واتفورد

أعلن نادي ليفربول ، مساء اليوم السبت، أن النجم المصرى محمد صلاح هوأفضل لاعب في مباراة الفريق أمام واتفورد، التي جمعت بينهما ضمن منافاسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الإنجليزى.

 

إقرأ أيضاً.. مارتن كيون: صلاح أفضل لاعب بالبريميرليج وجميع المدافعين يخافون منه

 

ونشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى منذ قيل عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر: " هلي يوجد أفضل منه ؟!! بالطبع محمد صلاح هو أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام واتفورد " .

ليفربول يعلن محمد صلاح رجل المباراة

وعادل النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي، رقم الإيفوارى ديديه دروجبا صاحب لقب أكثر اللاعبين الأفارقة تهديفاً في بطولة الدورى الإنجليزى .

محمد صلاح

وبعد هدف محمد صلاح الرائع اليوم السبت ، الذي سجله في مرمي واتفورد، أصبح الفرعون المصرى متساوياً مع دروجبا في نفس عدد الأهداف التي سجلها صاحب لقب أكثر اللاعبين الأفارقة تهديفاً، في بطولة الدورى الإنجليزى علي مدار التاريخ.

سجل النجم المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الرابع، في المباراة التي تجمع بينهما الأن ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وأحرز محمد صلاح الهدف الرابع للفربول ، بعدما راوغ ثنائي دفاع واتفورد داخل منطقة الجزاء، ويسدد

كرة سكنت الشباك.

 

وأحرز ماني هدف التقدم الأول للريدز في الدقيقة 8 بعد صناعة من النجم المصري محمد صلاح .

 

ويعتبر هذا الهدف هو رقم 100 للاعب السنغالي سادويو مانى، بمساعده المصري محمد صلاح، وذلك بعد ان مرر له الكرة لينفرد بحارس مرمي واتفورد، ويسدد كرة سكنت الشباك .

 

وسجل فيرمينو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول من المباراة ، بعد أن مرر له ميلنر الكرة داخل منطقة الجزاء علي طبق من ذهب، ليسدد البرازيلي الكرة ويسكنها الشباك.

 

الجدير بالذكر أن النجم المصرى محمد صلاح  صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي حتي الآن بستة أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا