رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يوجه رسالة مؤثرة لمانشستر سيتي بعد خماسية واتفورد

صلاح
صلاح

أعرب الدولي المصري محمد صلاح، عن ثقته في إمكانيات فريقه بتخطى جميع منافسيه وإستعادة لقب الدوري الانجليزي الممتاز، مرة اخرى من غريمه مانشستر سيتي، المتوج بلقب الموسم الماضي.

وقال صلاح ان الأهم في رايه هو العودة بالنادي العريق لمكانته اللائقة، مؤكداً ان ليفربول سينافس على جميع الالقاب هذا العام، بعد خروجه صفر اليدين الموسم المنقضي.

إقرأ ايضاً.. بالارقام والتواريخ.. محمد صلاح يحتكر لقب فريد بتسجيله في 8 مباريات متتالية

وأضاف قائد المنتخب المصري: "احاول تقديم وبذل كل ما لدي للفريق، و أنا واثق من قدرتي على مساعدة زملائي وحص النقاط، وهذا هو الأهم حالياً" .

صلاح

وأكد الفرعون المصري انه لا يفكر في أهدافه، كيف يسجلها أو فمن يحرزها، مشدداً انه لا يفكر في هذا أو ذاك، ولكن يأبى فقط في كيفية مساعدة الفريق على حصد النقاط وإعتلاء الترتيب.

وحول علاقته الجيدة حالياً بزميله السنغالي ساديو ماني، قال محمد صلاح: "ماني

سجل هدفًا جميلاً اليوم في شباك واتفورد، كذلك فيرمينو عاد بشكل رائع مسجلاً الهاتريك الثاني له على التوالي، اقدم التهنئة لهم، لان جميع أهداف اليوم كانت مهمة.

وتابع محمد صلاح – في لقاء تلفزيوني له عقب انتهاء مباراة ليفربول وواتفورد، قائلاً : "الأهم أننا سجلنا اهدافًا وحققنا الثلاث نقاط وآمل ان نستمر هكذا".

وفي مداعبة مع المذيع، عندما سئل صلاح: "هدف اليوم أو هدف السيتي؟ .. تهرب النجم المصري قائلا : "لا اعرف أي هدف هو الأفضل، ولكني أميل تجاه هدفي في شباك السماوي" .

لمتابعة مزيد من اخبار الرياضة اضغط هنا..