عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب: لا يوجد أفضل من صلاح في العالم حاليًا

محمد صلاح
محمد صلاح

 تغنى الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول، بالنجم المصري محمد صلاح، اليوم السبت، عقب الفوز على واتفورد بخماسية نظيفه ضمن منافسات البريميرليج، مؤكدًا أنه  أفضل لاعب في العالم.

 

اقرأ أيضًا.. رقم قياسى جديد .. محمد صلاح يُزاحم دروجبا على لقب الهداف الأفريقي بالبريميرليج

يورجن كلوب

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: "لا يوجد أحد أفضل من محمد صلاح، هذا واضح، إنه الأفضل، وكلنا نرى ذلك، من الأفضل منه؟ نحن نتحدث عما فعله ميسى ورونالدو من أجل كرة القدم العالمية، وهيمنتهما، لكن في الوقت الحالى، هو الأفضل".

 

عادل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الحالي، رقم الإيفوارى ديديه دروجبا صاحب لقب أكثر اللاعبين الأفارقة تهديفًا في بطولة الدورى الإنجليزي.

 

وبعد هدف محمد صلاح الرائع، اليوم السبت، الذي سجله في مرمي واتفورد، أصبح الفرعون المصرى متساويًا مع دروجبا في عدد الأهداف نفسها التي سجلها صاحب لقب أكثر اللاعبين الأفارقة تهديفًا، في بطولة الدورى الإنجليزى على مدار التاريخ.

 

سجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الرابع، في المباراة التي تجمع بينهما الآن ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأحرز محمد صلاح الهدف الرابع للفربول، بعدما راوغ ثنائي

دفاع واتفورد داخل منطقة الجزاء، ويسدد كرة سكنت الشباك.

 

وأحرز ماني هدف التقدم الأول للريدز في الدقيقة 8 بعد صناعة من النجم المصري محمد صلاح.

 

ويعتبر هذا الهدف هو رقم 100 للاعب السنغالي سادويو مانى، بمساعدة المصري محمد صلاح، وذلك بعد أن مرر له الكرة لينفرد بحارس مرمي واتفورد، ويسدد كرة سكنت الشباك.

 

وسجل فيرمينو الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول من المباراة، بعد أن مرر له ميلنر الكرة داخل منطقة الجزاء على طبق من ذهب، ليسدد البرازيلي الكرة ويسكنها الشباك.

 

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح احتل صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن بستة أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا